ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وكيل البرلمان عن قانون التأمين الصحي الشامل: "شابوه للحكومة"

الخميس 10-01 - 11:53 ص
سليمان وهدان سليمان وهدان
قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه راضٍ عن أداء مجلس النواب، ويعتبره من أعظم المجالس النيابية في ظل التحديات التي نعيشها.

وأشار سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، خلال لقاء خاص ببرنامج "من القاهرة" المذاع عبر قناة "النيل للأخبار"، اليوم الخميس، إلى أنه من أصعب القوانين التي تم مناقشتها في مجلس النواب، كان قانون التأمين الصحي الشامل، منوها بأن هذا القانون، عرض على عدد من دورات مجلس النواب السابقة وتم إرجائه.

وأضاف سليمان وهدان، "شابوه للحكومة أنها قدرت تنفذ القانون، ولولا إصرار الرئيس السيسي على وجود نظام صحي يخدم المواطن كان لن ينفذ"، موضحا أن ثمار القانون ستظهر في شهر يونيو القادم في محافظة بورسعيد.

وطالب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، الحكومة بأن تنظر بعين الاعتبار للمتعدين على أرض الدولة، منوها بأن أصعب ما مر به في دائرته كان التعامل مع التعديات على بحيرة المنزلة.

وفاز النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بعضوية الهيئة العليا لحزب الوفد، بعد الانتهاء الرسمي من فرز الأصوات، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من ترتيب الأوراق داخل البيت الوفدي.

وأكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، في بيان صحفي له، أن الفترة القادمة ستشهد وضع حلول جذرية لتنمية الموارد المالية للحزب، كما ستعمل الهيئة العليا على الاستعدادات لاستحقاقات انتخابية مهمة سواء المحليات أو مجلس النواب، كما سنعمل على صياغة لائحة جديدة تكفل تحديث لآليات العمل بكافة مؤسسات الحزب ومنها اللجان العامة بالمحافظات واللجان المركزية واللجان النوعية.

وأشار سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إلى أن الهيئة العليا لديها تحديات مختلف ستعمل على تجاوزها للعبور بالحزب إلى كيان نموذجي للحياة الديمقراطية السليمة، كما سنعمل على تصدير أفضل العناصر والكوادر السياسية المتميزة للمساهمة في بعث الحياة السياسية الديمقراطية وممارسة دور كبير في الإصلاحات المنشودة.

وأضاف سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، أنه على جميع الوفديين التكاتف خلف قيادة الحزب والحفاظ على وحدة الوفديين، والاستعداد بكل قوة للاستحقاقات الدستورية القادمة، خاصة أن حزب الوفد العريق لا بد أن يكون له دور فعال أقوى في الحياة السياسية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة