ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد.. أحمد مكي يفاجئ جمهوره بـ"خورشيد".. والأخير: "وربنا فنان"

الأربعاء 09-01 - 03:43 م
جانب من الفيديو جانب من الفيديو
نشر الفنان أحمد مكي، مقطع فيديو لطائره الجميل الذي ينتمي لفئة العصافير الاكناري "الاسترالي"، والذي يدعى "خورشد"، وظهر مع مكي في العديد من اللقاءات مع الفضائيات، ومقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.



وخطف الممثل المصري ​أحمد مكي​ الأنظار عندما نشر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له بدا فيه وهو يحمل عصفوره "خورشيد" مشيرًا إلى أن العصفور استطاع أن ينطق أول كلمة له، وهي مكي.



أحمد مكي قام بالتصفير لخورشيد الذي نطق كلمة "مكي" في الفيديو، وعلق على المقطع الذي نشره بالتالي: "أول کلمه لخورشید ( مکي) ... وقریب فیدیوهات تانیة وهو بیقول الکلمة الثانیة إن شاء الله".



يذكر أن الممثل المصري أحمد مكي كشف في حوارت سابقة أنه يعشق تربية الطيور، ويملك العديد من أنواع الحيوانات المختلفة، مشيرًا إلى حبه لفصيلة الطيور على وجهًا خاص حيث انه يقوم بتربية العديد من الفصائل منها، ويمتلك "غية حمام"، كبير تشمل العديد من الفصائل والأنواع النادرة.



ويقوم مكي بمعالجة حيواناته التي يقتنيها في منزله، وروى خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي أنه قام بمعالجة العديد من الحيوانات ومن ضمنهم "حمامة"، كانت تتسابق وتعرضت لحادث أفقدها العديد من أعضائها، وهب إلى بيت "مكي"، لتستلقى على سطح منزله وقام على الفور بإسعافها ومعالجتها بشكل احترافي.



جدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي يقوم الآن بالاستعداد لموسم رمضان المقبل، ومن المقرر أن يقدم الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، والذي استمر في تقديمه لمدة خمس سنوات متتالية بيقدم من خلالها شخصية صعيدية تتمتع بخفة ظل وتأخذ العديد من الأمور بفكاهة تمزج بين الشدة واللين وكان يجسد خلال هذا العمل شخصية "الكبير"، وفي الأجزاء التالية استطاع أن يضيف العديد من الشخصيات التي أحبها الجمهور مثل "جوني"، الذي يجسد شخصية شقيق "الكبير"، وهو بدأ حياته في الولايات المتحدة الأمريكية ليأتي إلى مصر وتبدل وجبة جديدة من الكوميديا والتفاصيل التي أحبها جمهوره وطلبه بالعديد من الأجزاء في هذا العمل.


لمشاهدة الفيديو.. إضغط هنا
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟