ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"حمدي فتحي.. عندما تفوق حب الأهلي على المال".. اللاعب يتحدى الجميع لإرتداء الفانلة الحمراء.. ما مصيره؟

الإثنين 07-01 - 12:37 م
حمدي فتحي حمدي فتحي

رافضًا الأموال، تمسك لاعب خط وسط فريق إنبي بالإنضمام للنادي الأهلي، حبًا في الفريق الأحمر، لذا قدم كافة العروض من أجل الإنضمام للقلعة الحمراء.

وأجرى اللاعب اتصالات بمسؤولي الأهلي، وأكد تمسكه بارتداء القميص الأحمر، وطالب إدارة الأهلي بتجديد المفاوضات خاصة أنه عرض التنازل عن مستحقاته لإنبي.


طالب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد فتحي أنه على أتم الاستعداد للتنازل عن جميع مستحقاته لدى النادي البترولي، في سبيل عدم الوقوف في طريق مستقبله وتحقيق حلمه بالانتقال للقلعة الحمراء الموسم الحالي.



وسيحسم الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، مصير اللاعب صاحب الـ25 عاما، بخصوص ضمه من عدمه، خاصة أن موافقة لاسارتي هي التي ستحدد تجديد المفاوضات.


و علاء خشب، رئيس نادي إنبي، رفض انتقال حمدي فتحي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه من العناصر الأساسية للفريق البترولي.


في المقابل، يشترط مسؤولو إنبي الحصول على 25 مليون جنيه بالإضافة للاستغناء على ثلاثة لاعبين من الأهلي للموافقة على رحيل اللاعب.


وكان الأهلي تقدم بعرض رسمي، للتعاقد مع حمدي فتحي مقابل 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد حمودى وصبرى رحيل، إلا أن مسؤولو إنبى، تمسكوا بالحصول على 25 مليون جنيه، و3 عناصر النادى على سبيل الإعارة.


وطلب إنبي من النادي الأهلي، الحصول على 20 مليون جنيه بالإضافة إلى الثنائي هشام محمد وعمرو بركات، أو 30 مليون جنيه، وذلك نظير الاستغناء عن حمدي فتحي للأهلي، وهو ما رفضه الأخير نظرًا لحاجة الفريق لهشام محمد في وسط الملعب.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads