ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار تقييد عبدالله السعيد "يوم الجمعة".. مسئول بالاتحاد ساهم في المهمة.. هل مشاركته أمام الأهلي كا ن مخالفًا؟

السبت 05-01 - 12:16 م
عبدالله السعيد عبدالله السعيد



قاد عبد الله السعيد، الوافد الجديد لصفوف بيراميدز فريقه في مباراته الأولى للفوز على نظيره الأهلي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري.


عبد الله السعيد ـ الذي قيده بيراميدز يوم الجمعة في قائمته باتحاد الكرة ـ صنع هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بإرسالة ركلة حرة من يسار الملعب إلى منطقة جزاء الأهلي ليحولها محمد فاروق برأسه في مرمى محمد الشناوي.


وحينها أصبحت النتيجة 1 - 1 بعدما افتتح وليد أزارو التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من عرضية أرسلها له علي معلول من يسار الملعب حولها برأسه هو الأخر في مرمى أحمد الشناوي، ليعود عبد الله السعيد مرة أخرى في لقطة مميزة بالدقيقة 56 من عمر المباراة باستقباله تمريرة المحترف البرازيلي في صفوف فريقه، كينو من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء ويُعلن بها التقدم لصالح فريقه.


و قال إبرهيم حسن، مدير الكرة لفريق بيراميدز، إنهم كانوا يتحدثون عن بعض اللاعبين الذي يتمنون تواجدهم بصفوف فريقهم حتى فاجئهم تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز مساء الخميس بتواجده معهم.


وأشار حسن ـ في تصريحات لفضائية النيل للرياضة عقب المباراة ـ إلى أن عبد الله السعيد وصل إلى القاهرة صباح الجمعة ثم ذهب ليُقيد باتحاد الكرة ثم انضم للفريق.


وتابع مدير الكرة بنادي بيراميدز:"كنا سندفع بعبد الله بديلاً في حالة وجود الفريق كاملاً ولكن محمد فتحي أُصيب أمس؛ حيث وقع عليه باب زجاجي أدى لإصابته مما دفعنا للبدء بالسعيد وأشكره لإن هذا يدل أنه لاعب كبير ونيته جيدة".


و قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة شئون اللاعبين ليلا كورة إن قيد عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الجديد "قانونيا" مشدداً أن لوائح الإنتقالات فى الإتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا - لا تمنع القيد يوم الجمعة.


وأنهي عبد الغني " إذا كان الإتحاد الدولي يمنع القيد يوم الجمعة لأغلق السيستم يوم الجمعة وهو ما لم يحدث ".



وقيل إن مجدي عبد الغني طلب من الموظفين المسئولين فى اتحاد الكرة التوجه إلى مقر العمل فى يوم الأجازة من أجل استخراج البطاقات المحلية الخاصة بعمرو مرعي وعبد الله السعيد ثنائى بيراميدز الجديد.


ومن جانبه، أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن سر نجاح التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من أهلي جدة يتمثل في الكتمان الشديد حول الصفقة من المستشار تركي آل الشيخ.

ونفي رئيس نادي بيراميدز، وجود أي مخالفة في قيد عبد الله السعيد في اتحاد الكرة، قائلا "لا يوجد حاليا تقييد للاعبين في المناطق"، وذلك ردا على رئيس منطقة بني سويف لكرة القدم الذي أكد أنه لا يمكن قيد عبد الله السعيد بدون علم منطقة بني سويف التابع لها النادي.

وأكد حسام البدري، أن قيد عبد الله السعيد تم بشكل رسمي في الاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع أمور التعاقد تمت بشكل سليم قام به الإداريون.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads