ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. أحمد حسام ميدو لـ"CNN": "صلاح" خارج ليفربول المواسم المقبل.. وسيتوج بلقب هداف الدوري

الخميس 03-01 - 01:54 م
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو
أجرت شبكة CNN الأمريكية حوارًا مع المصري أحمد حسام ميدو، تابعه "العربية نيوز"، تحدث فيه عم فريق ليفربول ومصير اللاعب محمد صلاح الفترة المقبلة.

وبعد أن احتل فريقه صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الأعياد، يتطلع ليفربول إلى مباراة الخميس مع مانشستر سيتي كخطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 1990.

فوز ليفربول سيحركهم بفارق 9 نقاط عن توتنهام فضلا عن عدم الهزيمة لنحو 21 مباراة. وأحد اللاعبين الذين كانوا سببا في تقدم الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب هو المصري محمد صلاح.



وتحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن تطور أداء اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لافتًا إلى أنه أعظم لاعب مصري، كما أكد لاعب الزمالك السابق أن الريدز سيجد صعوبة في الحفاظ على صلاح خلال المواسم المقبلة.

وخلال مقابلة صحفية مع شبكة CNN قال ميدو: "إذا تقدم ريال مدريد أو برشلونة من أجلك فستدور رأسك حتمًا، جميع اللاعبين على هذا النحو".

يضيف ميدو: "برشلونة وريال مدريد مختلفان، ليس في ذلك تقليل من قيمة ليفربول، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد كانا ينتظران رؤية كيف سيفعل صلاح هذا الموسم فهم لا يشترون لاعبين بعد موسم واحد جيد فقط".

وتابع مدرب الزمالك الأسبق: "أعتقد أنه إذا سجل صلاح 25 هدفاً، أنهم سيتفاوضون معه وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به".

وأكمل: "أعتقد أن صلاح هو أعظم لاعب مصري، وإذا حكمت على كل اللاعبين فكان لدينا العديد من اللاعبين العظماء في التاريخ المصري ، فلدينا لاعبين رائعين قاموا بعمل رائع للبلاد ولأنديتهم الخاصة في مصر أيضًا، ولكن كرة القدم موجودة في أوروبا، إذا كان بإمكان أحد اللاعبين اللعب في القمة لمدة 10 أو 12 سنة في أوروبا ، أعتقد أنه يجب أن يعتبر أفضل لاعب في التاريخ المصري".


وراهن ميدو على صلاح بشأن منافسته على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، موضحا: "أنا متأكد من أنه سيسجل 25 هدفا على الأقل هذا الموسم"، خاتما بقوله: "إنه يلعب في نادٍ كبير ويعرف أنه يحظى بتقدير كبير من قبل جميع من حوله. ومدير رائع، بالطبع، يساعده خارج الملعب وعلى أرض الملعب".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads