ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| الأميرة ديانا تعود للحياة.. ماذا فعلت؟

الخميس 03-01 - 10:07 م
الأميرة ديانا الأميرة ديانا
شخصيات كثيرة وصلت الى سدة الحكم ودخلت عالم الشهرة الا أن قلة استطاعت الدخول الى قلوب العالم وانحفر اسمهم في ذاكرتهم على الرغم من رحيلهم، فجسد بعض هؤلاء المشاهير غادر الحياة الا أن تصرفاتهم وأعمالهم وصورهم وأخبارهم لا تزال تُتتداول حتى الآن. لكن ماذا لو عادوا هؤلاء فعلًا الى الحياة؟ ماذا لو رأينا صورهم كيف كانت لتبدو الآن؟ بالطبع هذا يعتبر حلمًا، لكن الرسامة Julianne Wilson أرادت تحويله واقعًا. بالعودة الى الشخصيات الشهيرة التي دخلت قلوب العالم من الباب الواسع، لا يمكننا الا وأن نتذكر ديانا أميرة ويلز التي كانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية. ديانا توفيت في 31 آب 1997 جراء حادث سير مروع الا أن قربها من الناس ومحبتها لهم وتواضعها وأعمالها الخيرية استطاعوا أن يجعلوا اسمها لا يموت.




وفي هذا الإطار، قررت الرسامة جوليان ويلسون Julianne Wilson أن تطرح مجموعة صور "اسكتش" حملت اسم "autumn ying"، والتي تصورت فيها عودة الأميرة ديانا إلى الحياة، ومشاركة ولديها الأمير وليم والأمير هاري، حياتهما بعدما كبرا وتزوجا، كما تخيلت الدور المهم الذي كانت ستؤديه الأميرة الأم في الجمع بين زوجتي ابنيهما. وذلك بعد أخبار النزاعات التي كانت العنوان الرئيسي للعلاقات داخل القصر الملكي البريطاني منذ اليوم الأول لدخول دوقة ساسكس ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري. فالخلافات بدت واضحة بين ميغان وكايت ميدلتون، زوجة الأخ الأكبر الأمير وليم، كما أن زوجة الأمير الصغير، كانت سببًا لوقوع مشاحنة بينه وبين أخيه وليم، قبل الزواج الذي تم في منتصف العام الجاري، وذلك بحسب وسائل إعلام بريطانية.


عكست صور الرسوم التخيلية، علاقات هادئة وطيبة بين كايت ميدلتون دوقة كامبريدج، وميغان ماركل دوقة ساسكس، وأظهرا أن الأميرة ديانا كانت سترعى علاقتهما وتجمعهما على حب بعضهما. كما صورت الرسامة الليدي ديانا في فستان الزفاف تتوسط الأميرين الصغيرين، وهما في عمر الشباب، كذلك صوّرتها وهي تحتفل مع ميغان وكايت بعيد الميلاد المجيد، وهي تقدم لهما الهدايا.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟