ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عربون في عشق الأهلي.. حسين الشحات يتنازل من أجل عيون المارد الأحمر.. والصفقة تنتظر "الرتوش الأخيرة"

الخميس 03-01 - 12:23 م
حسين الشحات حسين الشحات


في الساعات الأخيرة، بدأ الحديث عن إنتقال اللاعب حسين الشحات إلى صفوف النادي الأهلي منتقلًا من العين الإماراتي، بعد تنازله عن مستحقاته في النادي الإماراتي، كعربون في عشق النادي الأهلي، كما إعتبره البعض.


حسين الشحات أعلن أنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى، مؤكداً أنه من عشاق الفريق الأحمر منذ الصغر، وأن العين تلقى عرضين من مصر أحدهما من الأهلى، قائلا، "لن اشترط الحصول على مقابل مادى للعب فى الأهلى.. أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتى".

وكشف حسين الشحات أنه وقع للنادى الأهلى مرتين فى أسبوع واحد فى وقت سابق، إلا أن الصفقة لم تتم فى نهاية الأمر، قائلا، "وقعت للأهلى على بياض لمدة 5 سنوات ولم أتفاوض حول راتبى".


والساعات الأخيرة شهدت وصول الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع العين الإماراتى لضم اللاعب الدولي حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين من أجل حصول الأحمر على خدمات الشحات الذى تمسك بارتداء قميص الشياطين الحمر بعد أن عرض التنازل عن جزء من مستحقاته.


تفاصيل الصفقة جاءت بعد ما دخل خالد مرتجي، عضو مجلس الأهلي والمتواجد حاليًا في الإمارات، في مفاوضات رسمية مع العين ونجح فى الوصول لاتفاق مادي يصل إلى 5 ملايين دولار لضم الشحات، حيث سيتحمل الأهلي منها مليون ونصف فيما سيتحمل أحد رجال الأعمال المحبين للنادي باقي قيمة الصفقة، وعرض حسين الشحات نجم المنتخب الوطنى ونادي العين الإماراتي التنازل عن 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة له لدى النادي الإماراتي من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأشاد الفنان نبيل الحلفاوى، بالتصريحات الإعلامية للاعب حسين الشحات، نجم نادى العين الإماراتى، والذى عبر عن عشقه للنادى الأهلى، وأمنيته بالانضمام للعب فى القلعة الحمراء.


وقال الحلفاوى، متحدثًا عن الشحات، فى تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "عشقه للأهلى وما يفعله ليكون أحد فرسان القلعة الحمراء.. يذكرنى بما كان من وليد سليمان وهو فى نفس موقفه، ويبشر بنفس ما يحققه وليد الآن.. صنع الفارق، وأيضا مثلما كان من جماهير الأهلي تجاه وليد، حسين الشحات كذلك حفر اسمه فى قلوبهم مقدما وأيا كانت نتيجة المسعى".


وأكد أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، وقع للأهلي المصري، لمدة 4 سنوات ونصف.


وأشار شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إلى أن عقود الشحات موجودة حاليًا في الأهلي، ورغم أن المدير الفني للعين الإماراتي متمسك جدا باللاعب، لكن رغبة الشحات القوية ستجبر العين على الموافقة على رحيله.


وأكد شوبير أن ساعات قليلة تفصل حسين الشحات عن الانضمام للأهلي رسميا، وهاجم شوبير إدارة الأهلي السابقة، متسائلًا "لماذا لم ينضم الشحات للأهلي بعدما وقع على عقود قبل عامين وكان في مصر المقاصة، ولم يتجاوز ثمنه 10 ملايين جنيه، وأصبح الآن يقترب من 90 مليون جنيه؟".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads