ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مافيا.. آخر تقاليع محمد رمضان".. الأسطورة يصور الكليب بـ"لبس العصابات".. هل كان يرد على "كوبرا بشرى"؟

الأربعاء 02-01 - 04:10 م
مافيا مافيا
"مبخفش من حد ولا عمري هكش، واي حد هيواجهني هاخده وش".. بهذه الكلمات فجر الفنان محمد رمضان أولى مفاجآته الغنائية فى العام الجديد، عبر كشفه أخيرًا عن أغنيته المصورة المنتظرة منذ أكثر من شهر "أنا مافيا".

وفيديو كليب "مافيا" من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.


وتخطى فيديو كليب " مافيا" لمحمد رمضان حاجز 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة متصدرة تريند اليوتيوب رقم 1، حيث يقترب من 3 ملايين مشاهدة، وطرح رمضان فيديو كليب أمس الثلاثاء عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


8 ساعات، كانت كفيلة لوصول كليب "مافيا" أحدث كليبات محمد رمضان إلى أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، حيث اختار رمضان، طرحه بالتزامن مع أول أيام عام 2019، ورغم أن الكليب طرح منذ ساعات فقط، إلا أن هذا لم يمنع عشاق محمد رمضان من الإعجاب بالرقصة وبكلمات الأغنية والكليب، بل وتقليده أيضًا، وتحديدًا من الأطفال.

وظهر رمضان بالكليب في جو من العصابات والمافيا، وبدأ الكليب جالسًا على طاولة مليئة بالدولارات مرتدياً زي عصابات المافيا الإيطالية الشهيرة، ومن حوله عدد من أعضاء عصابته، وعلى طريقة رمضان في كليباته الفترة الأخيرة، قام بمهاجمة كل من يهاجمه موضحاً كونه "مافيا".


ونالت الأغنية إعجاب جمهور محمد رمضان من خلال تعليقاتهم على الكليب، موجهين رسالة للفنانة بشرى التي طرحت كليب منذ أيام تنتقد فيه محمد رمضان بعنوان "كوبرا" قائلين: "محدش شاف بشرى، ويا نهار أبيض على كلمات الأغنية كلها قصف جبهات "، كما احتلت الأغنية قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وفي أول رد منه على الجدل المثار بشأن الأغنية، وتعمده توجيهها لبشرى من عدمه، قال رمضان في تصريح لـ"إرم نيوز": "لم أقصد شخصًا بعينه في كلمات الأغنية، ولم أتعمد الرد على بشرى"، وأضاف: "كيف أكون متعمدًا الرد على بشرى والأغنية تم تسجيلها وتصويرها قبل طرح الأخيرة أغنيتها كوبرا؟".


وتابع: "أركز في عملي فقط، وقدمت هذا اللون في أغنيتي نامبر وان وأنا الملك، وحققتا نجاحًا كبيرًا"، مستطردًا: "سعيد للغاية بتفاعل الجمهور معها، وأتوقع لها نجاحًا يتخطى ما حققته نامبر وان وأنا الملك".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads