ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خالد بوطيب.. هل يكون من نصيب الزمالك؟.. الفارس الأبيض يقدم عرض مغري.. واللاعب يختارن بين دوريين

الأحد 30-12 - 04:23 م
خالد بوطيب خالد بوطيب


كشفت تقارير صحفية تركية أن الدولي المغربي خالد بوطيب، لاعب فريق مالطا سبور التركي، تلقى عرضًا مغريًا من نادي الزمالك المصري، ليزاحم عرض نادي الوحدة السعودي، ووفقًا للتقارير فإن عرض الزمالك وصلت قيمته إلى مليوني يورو.


و اختار كريستيان جروس المدير الفني للزمالك المهاجم المغربي خالد بوطيب من بين قائمة ضمت 20 مهاجما يستهدف الفريق ضم أحدهم في الفترة المقبلة.


ويرى جروس في بوطيب الذي سجل للمغرب ضد إسبانيا في كأس العالم أنه مهاجم متمكن داخل منطقة الجزاء، ويقدر على الاستفادة منه في الموسم الجاري.


وبدأت المفاوضات مع النادي واللاعب، ويرحب بوطيب مبدئيا بارتداء قميص الزمالك، ومن جانبها، زعمت قناة إيه سبور التركية أن الزمالك عرض دفع 2 مليون يورو لانتداب اللاعب.


دخل مسئولو نادي الوحدة السعودي في مفاوضات قوية مع خالد بوطيب مهاجم ملطية سبور التركي، لضمه لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وطلب أحمد حسام ميدو مدرب الفريق السعودي، ضم مهاجم ومدافع ولاعب وسط مميز، وحدد المغربي كأحد الأسماء المرشحة للانتقال للفريق.


وأصبح اللاعب أقرب للانضمام للفريق السعودي، خاصة وأنه تقدم بعرض مالي أكبر من عرض الزمالك.


ولد خالد بوطيب يوم 24 أبريل عام 1987 (31 عاما) بفرنسا لأب وأم مغربيين، ورغم حصوله على الجنسية الفرنسية إلا أنه فضل تمثيل المنتخب المغربى.


واستدعي بوطيب لأول مرة لتمثيل منتخب المغرب فى مباراته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 أمام الرأس الأخضر، حل بديلًا فى تلك المباراة وانتهت بالفوز بنتيجة 1–0.



يعد الدولى المغربى أحد أبرز لاعبى منتخب بلاده وصاحب هدف المغرب فى مرمى إسبانيا بكأس العالم في روسيا 2018.



لعب خالد بوطيب للعديد من الأندية الفرنسية فى الدرجة الثانية ولناديى أجاكسيو وستراسبورج بالدورى الفرنسى، وسجل بوطيب17 هدفاً من أصل 51 مباراة شارك فيها مع فريقه التركي منذ عام 2017 وسجل هذا الموسم 5 أهداف.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads