ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غدا.. هانى شاكر ونجوم الغناء الشعبى فى اضخم احتفالية بليلة رأس السنة والعام الجديد

الأحد 30-12 - 02:16 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أمنية بدر
يحل النجم الكبير وأمير الطرب العربى هانى شاكر ضيفاً على الاعلامى دكتور عمرو الليثى فى احتفالية خاصة في الاثنين المقبل وليلة رأس السنة ، ويقدم باقة من أجمل اغانيه ومفاجأة كبيرة بمناسبة العام الجديد حصرياً عبر شاشة قناة النهار.

واحتفلت اعلامى عمرو الليثى و اسرة قناة النهار بعيد ميلاد أمير الطرب العربى هانى شاكر من خلال تورته خاصة ازدانت بصورة خاصة لهانى شاكر فى احتفالية خاصة يتم اذاعتها فى ليلة رأس السنة.

ويذكر ان الاعلامى دكتور عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار قد أكد على ان قناة النهار أعدت اكبر وأضخم احتفالية علي شاشة عربية في ليلة رأس السنة بمشاركة ٢٠نجم من كبار نجوم مصر و الوطن العربى غنائياً و فنياًو رياضياً و اجتماعياً و على رأسهم امير الغناء العربى هانى شاكر و المطرب الشاب محمد حسن و المطرب الشعبى سعد الصغير و المطربة هدى و المنولوجيست اسلام محى و المطربة ماهى.

وتابع الليثى ان إدارة شبكة قنوات النهار كانت حريصة على ان تلبى رغبات مشاهديها في مصر و الوطن العربى و تقديم فقرات متنوعة تناسب كل الاذواق و الاعمار المختلفة .

كما يشارك نجوم ومقدمي البرامج في احتفالية ليلة رأس السنة علي شاشة النهار في بث موحد و سهرة فنية في اضخم تظاهرة فنية ولقاء ثقافي وإعلامي ليلة رأس السنة.

وتبدأ الاحتفالية في الثامنة مساء غدا الاثنين وتستمر حتي الرابعة صباحا في باقة متنوعة ووجبة إعلامية والسهرة الأضخم والأقوى على الإطلاق في جميع القنوات ألعربيه
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟