ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قيادي بـ"مستقبل وطن": تجفيف منابع الإرهاب أصاب التنظيمات الإرهابية باليأس

السبت 29-12 - 01:17 م
العربية نيوز

أدان المهندس هشام الهمامي القيادي بحزب مستقبل وطن، الحادث الارهابي الذي استهدف اتوبيس سياحي في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة مما أسفر عن وفاة ثلاثة وإصابة ١٢ آخرين.

وقال الهمامي، أن الجماعات الإرهابية تحاول تصدير صورة مصر أمام العالم بعدم الاستقرار من خلال تلك العمليات الإجرامية، مشيرًا إلي أن استعادة الأمن لعافيته ودحر كافة العمليات الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب أصاب التنظيمات الإرهابية باليأس من النيل من المصريين.

وأضاف الهمامي، أن هذا الحادث الخسيس يؤكد أن الجماعات المارقة تلفظ أنفاسها الأخيرة وبعد نجاح قوات الأمن في السيطرة وتأمين احتفالات المصريين بأعياد الميلاد، لافتًا إلي أنهم يستهدفون ملف السياحة بعد الطفرة الحقيقية التي شهدها القطاع في الفترة الأخيرة، وايضًا عقب سعي اتحاد الكرة المصري باستضافة بطولة أمم افريقيا 2019 بهدف تصدير صورة سلبية عن مصر.

وأشار القيادي بحزب مستقبل وطن، إلي أن مثل هذه الحوادث الجبانة لن توقف مسيرة البناء والتنمية التى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى على أرض مصر في جميع المجالات، مطالبا الجميع بالوقوف خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة للقضاء على الجماعات الإرهابية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟