ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الشباب والرياضة يستقبل وفد التبادل الشبابي السعودي

الأحد 23-12 - 07:10 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربينى
استقبل عصر اليوم الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الوفد الشبابي السعودي المكون من عدد (٨) أفراد المشارك في برنامج التبادل الشبابي في مجال القيادات الشبابية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٠ الى ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨.

وأكد الوزير على عمق العلاقات المصرية السعودية وامتدادها واعتزاز وزارة الشباب والرياضة المصرية بهذه العلاقات مضيفا الى ان المملكة العربية السعودية تمثل لمصر وللأمة الاسلامية مكانة خاصة لاحتضانها مكة والمدينة وهي قبلة المسلمين على مر العصور.

وقد رحب بالوفد السعودي متمنيا لهم اقامة ممتعة في مصر وأن تكون الاستفادة من البرنامج الموضوع على اعلى مستوى.

مضيفا الى ان الوزارة تسعى الى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تخص الشباب في كل ربوع مصر بل ويمتد الاهتمام الى العمق الافريقي والعربي والدولي، وأن لديها برامج للتعاون الشبابي مع معظم دول العالم وهي تعتز وتفعل ذلك انطلاقا من اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالرياضة والشباب.

وقد عبر الوفد السعودي عن سعادتهم بهذه الزيارة وعن تطلعهم للاستفادة من تلك البرامج والأنشطة التي تنفذ في مصر والاستفادة من التجربة المصرية في تأهيل الشباب للقيادة.

وفي نهاية اللقاء قدم السيد الوزير درع وزارة الشباب والرياضة الى رئيس الوفد السعودي السيد خالد المحبوب.

يذكر أن الوفد السعودي يزور مصر بعد زيارة وفد شبابي مصري الى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ٢٠ حتى ٣٠ نوفمبر ٢٠١٨

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟