ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي: حريصون على التعاون مع البنك الدولي كشريك في عملية التنمية المستدامة بمصر

الثلاثاء 18-12 - 08:55 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي خليفة
قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقي اليوم السيدة كريستالينا جورجييفا، الرئيس التنفيذي للبنك الدولي، بفيينا، وأكد حرص مصر على دفع التعاون مع البنك الدولي كشريك في عملية التنمية المستدامة في مصر.

من جانبها؛ أكدت "جورجييفا" سعي البنك نحو تطوير أطر التشاور والتنسيق مع مصر لمواصلة دعم الإصلاحات الاقتصادية التي تطبقها مصر ونجاحها في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل، مما حقق نتائج إيجابية واقعية انعكست في رفع معدلات النمو وخفض عجز الموازنة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي الكلي وتحسين مناخ الأعمال والاستثمار وإقامة المشروعات التنموية على نحو جعل من مصر نموذجًا ناجحًا في تنفيذ مراحل برنامج الإصلاح الاقتصادي في زمن قياسي.

وشارك الرئيس السيسي اليوم في الاجتماع السياسي لرؤساء الدول والحكومات في إطار المنتدى الأوروبي الأفريقي رفيع المستوى بفيينا وألقى الرئيس كلمة خلال الجلسة.

كما شارك الرئيس، في جلسة الحوار رفيع المستوى تحت عنوان "الانتقال بالتعاون إلى العصر الرقمي"، وذلك في إطار المنتدى الأوروبي الأفريقي رفيع المستوى بفيينا، حيث ألقى الرئيس كلمة خلال الجلسة.

والتقى السيسي اليوم ماريان شاريتس رئيس وزراء سلوفينيا على هامش مشاركته في أعمال منتدى أوروبا - أفريقيا بالعاصمة النمساوية "فيينا".

كما التقى الرئيس، جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا، على هامش فعاليات منتدى أوروبا - أفريقيا.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟