ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزارة الرى تثمن جهود المجتمع المدنى للتوعية بالحفاظ على المياه وترشيدها

الثلاثاء 18-12 - 12:59 م
د.محمد عبد العاطى د.محمد عبد العاطى
خالد الشربينى
فى إطارة استراتيجية تنمية وادارة الموارد المائية فى مصر حتى عام 2050 التى أعدتها وزارة الموارد المائية والرى والتى تتضمن ضمن محور تهيئة البيئة الملائمة الخاص بالتوعية بأهمية المياه والحفاظ عليها . وذلك من خلال خطط اعلامية تتناول هذه القضية من خلال حملات تطلقها الوزارة مثل حملة حافظ عليها تلاقيها وحملات اخرى على غرارها .

وبالنسبة لجهود المجتمع المدنى فى تنفيذ حملات توعية للحفاظ على نهر النيل والمجارى المائية ومنها very nile التى نظمتها شركة بسيطة لتنظيف مياه النيل على نحو ما نشر بوسائل الاعلام فإن وزارة الموارد المائية والرى لم تكن مشاركة فى الحملة لضيق وقت التنسيق لها ولكن ذلك فى حد ذاته أمر محمود من منفذى مثل تلك الحملات والوزارة تثمن جهود المجتمع المدنى للتوعية بالحفاظ على المياه وترشيدها وتؤكد الوزارة على اهمية ان تكون فى إطار مؤسسى يحقق ويضمن نجاح اهداف اى حملة مقترحة.

وفى هذا الصدد فإن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى سيقابل منفذى الحملة غدا لتكريمهم على وعيهم وتفهمهم للتحديات المائية فى مصر وجهودهم المبذولة لرفع الوعى لدى افراد المجتمع باهمية الحفاظ على المياه من التلوث وترشيد استخداماتها.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة