ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ساوثهامبتون يعرقل مسيرة آرسنال بعد 22 مباراة

الأحد 16-12 - 09:06 م
جانب من المباراة جانب من المباراة
هيثم عبداللطيف
نجح نادى ساوثهامبتون فى الفوز على آرسنال، بنتيجة 3-2، مساء الأحد، لينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية عند 22 مباراة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة 17 للبريميرليج.

وأحرز أهداف ساوثهامبتون، داني إنجز في الدقيقتين 20 و44، وتشارلي أوستين الهدف الثالث في الدقيقة 85، بينما جاء هدفي آرسنال عن طريق هنريك مخيتريان في الدقيقتين 28 و53.

وبذلك يتوقف رصيد الجانرز عند 34 نقطة، في المركز الـ5، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون لـ12 نقطة في المركز 17.

التهديد الأول في المباراة، كان عن طريق آرسنال، في الدقيقة 6، بعد تمريرة من جوندوزي لأوباميانج خلف الدفاع، ولكن الحارس ماكارثي يخرجها بنجاح إلى ركنية.

ويرد ساوثهامبتون بفرصتين، الأولى في الدقيقة 14، من تسديدة ريدموند تصطدم في دفاع آرسنال، وتخرج لركنية، والثانية من أرمسترونج في الدقيقة 18، يتصدى لها لينو بنجاح.
وتمكن ساوثهامبتون من التقدم في النتيجة، في الدقيقة 20، بعد عرضية من تارجت على رأس إنجز، الذي يحولها في شباك المدفعجية، ليعود نفس اللاعب ليسدد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، ولكنها تذهب إلى يد لينو.

واستطاع آرسنال أن يحرز هدف التعادل، عن طريق رأسية مخيتريان في الدقيقة 28، بعد عرضية متقنة من ناتشو مونريال، وكاد الجانرز أن يحرز الهدف الثاني، بعد عدة تمريرات بين جوندوزي وتوريرا وأوباميانج، ولكن الدفاع يخرجها لركنية قبل وصول المهاجم الجابوني لها.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 44، تمكن إنجز من إحراز الهدف الثاني لساوثهامبتون، بعد عرضية رائعة من ريدموند، أسكنها الأول برأسه في شباك آرسنال.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟