ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ثريا محمد لاعبة فريق السلة بالأهلي: البطولات سر انتقالي للأحمر.. وهذه رسالتي لزميلاتي

الأحد 16-12 - 02:37 م
 ثريا محمد، لاعبة ثريا محمد، لاعبة فريق السلة للسيدات بالنادي الأهلي
أجرى موقع "كورة" حوار مع ثريا محمد، لاعبة فريق السلة للسيدات بالنادي الأهلي، أكدت فيه أنها تتمنى حصد عشرات البطولات مع الفريق الأحمر، مشيرة إلى أن زميلاتها تعاهدن على حصد جميع الألقاب هذا الموسم.

وقالت ثريا محمد، في حوارها، إنها تحلم بالاحتراف الخارجي، لافتة إلى أن الأهلي سيكون بوابة قوية لتحقيق هذا الحلم.. وإلى نص الحوار:

وإليكم نص الحوار:

ما شعورك بعد التتويج ببطولتين حتى الآن في أول موسم مع الأهلي؟
سعيدة وفخورة جدا، وأحمد الله على إحراز البطولتين، وأتمنى الاستمرار على هذا النجاح وحصد جميع البطولات.

ما سبب انتقالك للأهلي؟
الرغبة في حصد الألقاب والبطولات، كما أنني من أسرة تشجع الأهلي بشدة، وبمجرد تفاوض الأهلي مع نادي الصيد للتعاقد معي مطلع الموسم الجاري، رحبت بشدة وكنت في منتهى السعادة، ووافقت على الفور.

كيف استعد الأهلي قبل التتويج بالبطولتين؟
استعد فريقي قبل انطلاق الموسم المحلي هذا العام، بخوض فترة إعداد مميزة، تحت قيادة المدير الفني إيهاب الألفي، للارتقاء بالناحيتين الفنية والبدنية، ثم لعب مباريات ودية للوقوف على مستوى الفريق، وبالتالي بدأ التجهيز تدريجيا قبل خوض أولى منافسات الموسم.

ما سبب خسارة الأهلي للقب أمام هومنتمن اللبناني في البطولة العربية؟
نحن قدمنا مستوى طيبا خلال هذه البطولة، ونجحنا في بلوغ النهائي بأداء متميز طيلة مشوارنا، ولكن قلة الخبرات كانت لها دور كبير في خسارتنا أمام الفريق اللبناني، خاصة وأن الأهلي شارك في هذه النسخة بعد غياب طويل عن المنافسات العربية.

وماذا عن طموحات الفريق بشكل عام وأمنياتك على وجه الخصوص؟
دعني أقول إنه منذ بداية الموسم تعاهدت اللاعبات بالكامل مع الجهاز الفني على تحقيق جميع البطولات، ونجحنا في حصد بطولة دوري المرتبط، وبطولة منطقة القاهرة، وبطولة كأس مصر، وخسرنا البطولة العربية، ولكن ما زال أمامنا لقبين ولن نتنازل عنهما، وهما بطولة دوري السوبر، وكأس مصر.

وطموحي الشخصي أن أحقق عشرات الألقاب مع الأهلي، مثلما كنت أحلم دائما، فضلا عن تحقيق لقب إفريقي وعربي، للسلة النسائية بالنادي الأهلي.

كيف يتعامل فريقك مع كل المباريات التي يخوضها؟
نتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل، من خلال التركيز الكامل، فالمستويات متقاربة بين جميع الفريق، والجميع يسعى للظهور بشكل جيد أمام الأهلي، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات، ولكننا لا نفكر سوى في تحقيق هدفنا، وهو الفوز ومن ثم التتويج بالبطولات.

كيف تقيمي المستوى الفني للموسم الجاري؟
المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية من جميع الفرق، وليست سهلة كما ردد البعض، كما أن سقف الطموحات في الأهلي ليس له نهاية.

ما دور مجلس الإداراة معكن؟
دور مهم جدا ورئيسي، فمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وإدارة النشاط الرياضي، لم يتأخرا علينا في أي دعم ودائما خلفنا، ونتلقى التحفيز المعنوي بشكل مستمر.

هل تفكرين في الاحتراف الخارجي؟
بكل تأكيد أحلم بالاحتراف، خاصة مع صغر سني حاليا، وأعتقد أن النادي الأهلي سيكون بوابة قوية لي لتحقيق هذا الحلم.

كيف تنظرين لحال الرياضة النسائية في مصر حاليا؟
أشاهدها بنظرة رضا وسعادة، فلقد أصبحت الرياضة النسائية متطورة ومتميزة في مختلف الألعاب سواء فردية أو جماعية، وأعتقد أن كم البطولات التي تحققها اللاعبات المصريات أو تشارك فيها، خلال السنوات الأخيرة كبير جدا، وهذا يدل على الطفرة التي حدثت في الرياضة النسائية بمصر.

ما هي الرسالة التي توجهينها لزميلاتك في الفريق؟
أود أن أوجه الشكر لهن على حماسهن وحرصهن دائما على الفوز فهن نجمات، وقادرات على تحقيق المزيد من الألقاب لإسعاد جماهير الأهلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads