ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرعة دوري أبطال أوربا.. متى تقام وما طبيعتها؟

الخميس 13-12 - 09:51 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية

أُسدل الستار عن دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018-2019 يوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 ميلاديًا، الموافق 5 ربيع الآخر 1440 هجريًا، وأصبحت الأنظار تتطلع الآن لبداية ثمن نهائي ذات الأذنين.

وصل 16 فريقًا لهذا الدور من البطولة الأقوى في القارة العجوز أبرزهم ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، وهذا ما يعدنا بمبارياتٍ قوية ومنتظرة في الدور الأول من الأدوار الإقصائية في البطولة.

ستجرى قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأثنين المقبل والموافق 17 ديسمبر في مدينة نيون السويسرية وستنطلق في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة والواحدة بتوقيت القاهرة.

وينتظر أن يتم نقل فعاليات سحب قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر أن تكون في نيون السويسرية عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية المشفرة.

* ‏المتأهلون لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا:
"دورتموند - أتليتيكو - برشلونة - توتنهام - باريس - ليفربول - بورتو - شالكه - بايرن - آياكس - سيتي - ريال - روما - يوفنتوس - يونايتد - ليون".

"بروج- جالطة سراي- بنفيكا- فالنسيا- إنتر - نابولي-شاختار- فيكتوريا بلزن".

سيكون هناك وعاء لرؤوس المجموعات ووعاء لأصحاب المركز الثاني وتتم القرعة بين ط المستويين، ولن يلعب أي فريق مع فريق من نفس بلده في هذا الدور وبالطبع لن يلعب فريق مع فريق لعب معه في المجموعة.

وستكون مباريات الذهاب ستلعب في 12-13، 19-20 فبراير على أن تُلعب مباريات الإياب في 5-6، 12،13 مارس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة