ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ائتلاف حب الوطن يكرم قيادات وزارة الصحة ..غدا

الأربعاء 12-12 - 10:15 م
ائتلاف حب الوطن ائتلاف حب الوطن
أسامة عقبي
تتويجا للتعاون المثمر مع وزارة الصحة، طوال العام، في برنامج القوافل الطبية المجانية المتكاملة، و نجاح ائتلاف حب الوطن، بالتعاون مع الوزارة، في علاج ما يقرب من نصف مليون مواطن، مجانا، خلال العام الحالي.

قرر ائتلاف حب الوطن، إقامة حفل تكريم لقيادات وزارة الصحة، غدا الخميس، بمقر الإئتلاف، لدورهم الرائع، بالتعاون مع الإئتلاف، و يشمل التكريم الأستاذ الدكتور أحمد محي القاصد مساعد الوزير لشؤون الطب العلاجي و المشرف على المراكز الطبية المتخصصة، الأستاذ الدكتور علي أحمد محروس أبو هولة رئيس قطاع الطب العلاجي، الدكتورة وفاء الصادق عبد المجيد مدير إدارة القوافل العلاجية، الدكتورة هناء حمدي محمد سرور مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الجيزة، الدكتورة نجوى محمود عبد الله المشرف الإقليمي القوافل العلاجية، هاني السيد السيد مصمم نظم معلومات القوافل العلاجية، شريف عبد المنعم الحلواني محلل بيانات القوافل العلاجية.

من جانبه قال أحمد عاشور مسؤول الاتصال السياسى بائتلاف حب الوطن، أن هذا التكريم، يأتي تقديرا و تتويجا للتعاون المثمر بين الإئتلاف ووزارة الصحة، مضيفا أنه في ذات شكر لقيادات الوزارة، التي تعاونت بشكل كبير و مثالا يحتذى به.

في سياق متصل قال الدكتور أسامة عقبي المتحدث الرسمي بإسم ائتلاف حب الوطن، أننا نجحنا من خلال الاتفاق مع وزارة الصحة في علاج ما يقرب من نصف مليون مواطن مجانا، خلال العام الحالي، و نأمل في الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين، و زيادة العدد المستهدف، العام المقبل، لنتمكن من تقديم خدمة طبية لائقة، مجانا، في كل مكان، قدر الإمكان.

أضاف، عقبي، أننا نتفاعل بقوة مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته الجديدة، بالاهتمام ببناء الإنسان المصري، من العناية بالتعليم و الصحة، أساس التقدم، للمجتمعات التى تستهدف تحقيق التنمية المستدامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة