ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ساديو ماني.. "أزرو" إنجلترا.. نجم السنغال يهدر "هدايا صلاح".. والجماهير توجه رسائل قاسية

الأربعاء 12-12 - 12:33 م
ساديو ماني ساديو ماني


"أزارو إنجلترا"، هكذا أطلق البعض على اللاعب السنغاني ساديو ماني، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بسبب إهداره للعديد من الفرص أمام المرمى في مباراة الفريق الأخيرة أمام نابولي في مباراة حسم المجموعة بدوري أبطال أوربا.



في أثناء مباراة "نابولي" أهدر اللاعب السنغالي هدفين محققين صنعهم له الفرعون محمد صلاح، ففي الدقائق الأخيرة من المبارة مرر "صلاح" كرة رائعة لماني إلا أنه لم يستغل الفرصة ووضعها خارج الشباك، وفي الوقت بدل الضائع أهدر إنفراد تام كان "صلاح" صنعه له أيضًا.


وعلى مستوى الدوري، في الدقيقة 52 في المباراة التي كان فيها إيفرتون ضيفا على جاره ليفربول في دربي المرسيسايد، على ملعب أنفيلد، بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي، أهدر ماني هدفا محققا لليفربول.


و يبدو أن الهجوم الذى شنته الجماهير السنغالية على لاعب منتخبها خلال لقاءه الأخير أمام منتخب غينيا الاستوائية، ومقارنته بمستوى زميله فى نادى ليفربول محمد صلاح من حيث أداءه القوى مع منتخب مصر، ما تسبب وقتها فى بكاء مانى، ما زال يصنع حاجزا نفسيا بينه وبين التألق مع فريقه بالدورى الإنجليزى فى المباريات الأخيرة.


وسخرت الجماهير المصرية، من إهدار مانى لعدد كبير من الفرص التى سنحت له خلال لقاء فريق ليفربول ونابولى فى ختام مباريات مجموعات دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، لا سيما تلك الفرصة التى أهداها له الفرعون المصرى محمد صلاح على طبق من ذهب ليضيعها المهاجم السنغالى بطريقة غريبة.


وطالب المدون إسلام جاويش، متابعيه بوضع اسم ساديو مانى فى جملة مفيده، لتتوالى التعليقات الساخرة من الجمهور المصرى على مانى.

وجاءت التغريدات الساخرة كالتالى: "ساديو مانى رمى يمين الطلاق على مراته مجاش فيها"، " يا ابنى انت معانا ولا مع ناس تانية".

فيما سخر جمهور الأهلى والزمالك من اللاعب السنغالى بإفيه متشابه، فكتب مشجع زملكاوى: "الاسم ساديو ماني الوظيفة كاسونجو كابونجو"، وغرد مشجع أهلاوى: "الاسم ساديو مانى والوظيفة مروان محسن"، وتابع آخر: "حتى الأوف سايد مبيجيبوش جول".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads