ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بيان جديد لرابطة الصحفيين حول لقاء وزير الرياضة ورئيس نادي الزمالك

الثلاثاء 11-12 - 07:31 م
العربية نيوز
أصدرت رابطة الصحفيين بيانًا صحفيًا حول لقاء وزير الشباب والاستاذ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس نادي الزمالك منذ قليل، حيث أبدى رئيس نادي الزمالك احترامه الشديد لنقابة الصحفيين وأعضائها و على رأسهم نقيب الصحفيين، وأن الباب مفتوح و مرحب بكل الصحفيين في النادي منذ اللحظة.

وبث رئيس النادي ذلك في فيديو من مكتب وزير الشباب والرياضة عقب انتهاء لقاء جمع بين النقيب و رئيس النادي برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم ، وبحضور نواب برلمانيين أيضا، كانوا مكلفين من قبل رئيس مجلس النواب بحضور الاجتماع، لما له من أهمية حيث أزمة الصحفيين و رئيس نادي الزمالك.

و أكد النقيب عبد المحسن سلامة، أنه تم تصفير كل المشكلات بين الصحفيين كنقابة نائبة و راعية حقوق أعضائها و بين رئيس نادي الزمالك بشكل تام.

وأضاف سلامة أنه اتفق مع رئيس النادي على تبادل الزيارات بين نقابة الصحفيين و مجلس إدارة نادي الزمالك، كنوع من إذابة الجليد بين المؤسستين الكبيرتين، النقابة والنادي.

و أبدى رئيس النادي اعتذاره عما بدر من أفراد أمن النادي للزملاء الصحفيين، متعهدا بعدم تكرار أي مشكلات لاحقا، مهما كانت أسباب الخلاف.

وأثنت الرابطة على تحركات نقيب الصحفيين و مجلس النقابة بالكامل، مؤكدين أن الحلول التي تم التوصل اليها، هي الطلبات التي تبناها النقيب والمجلس من هيئة مكتب الرابطة والزملاء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة