ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رحمة تعود لجمهورها من جديد على المسرح الصغير بالأوبرا 27 ديسمبر

الثلاثاء 11-12 - 03:03 م
المطربة رحمة المطربة رحمة
سامح على
قررت المطربة "رحمة" العودة من جديد الى الساحة الفنية بعد غياب سنوات عن الغناء منذ اخر ألبومات لها مع شركة ميلودي وهاي كوالتي وفي سبيل ذلك بحثت افضل السبل للرجوع وبالفعل تعاقدت مع دار الاوبرا المصرية لإقامة حفل غنائي لها تتألق فيه يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري على المسرح الصغير الساعة الثامنة مساء.

وقد اعربت رحمة عن سعادتها بالوقوف مرة اخرى على مسارح دار الاوبرا المصرية وهو المكان الذي انطلقت منه وتعرف عليها الجمهور المصري والعربي.

واوضحت رحمة انها ستقوم بغناء مجموعة من ابرز اغانيها الخاصة والتي حققت نجاح باهر منها اغاني : ينساني ليه ، أه منك ، أنا ليك ، من الأول كان يقولي ، بالإضافة الى انجح اغاني اخر ألبوماتها وهي اغنية إزاي أنساك.

واضافت رحمة انها ستقوم بغناء مجموعة من الاغاني الكلاسيكية لنجمات الزمن الجميل وهم : لنجاة : حبيبي لولا السهر و أما براوه ، لفيروز : سألوني الناس ، لصباح : يانا يانا و بيقولولي توبي ، لعليا التونسية : يا حبايب مصر ، لكوكب الشرق أم كلثوم : فكروني وغيرهم.

الجدير بالذكر ان المطربة رحمة لها 3 ألبومات غنائية صورت منهم 6 كليبات بالخارج في العديد من الدول منها: اسبانيا وتركيا ولبنان مع ابرز المخرجين بالإضافة الى مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟