ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هاتريك صلاح.. ماذا قالوا عن الفرعون المصري؟.. وهل يستطع حصد لقب الهداف للمرة الثانية على التوالي؟

الأحد 09-12 - 12:33 م
محمد صلاح محمد صلاح


واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه في مباراة ليفربول أمام بورنموث، حيث استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة، التي انتهت بفوز الريدز برباعية.

ورفع صلاح رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 10 أهداف من 15 مباراة، متساويًا مع الغابوني أوباميانغ مهاجم آرسنال.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات: إن النجم المصري أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك خارج ملعبه منذ أن فعلها لويس سواريز في 2014 في مرمى كارديف سيتي.

وتمكن محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد تسجيل "هاتريك" ليفربول، بعدما بات أسرع لاعب في الريدز يصل إلى حاجز الـ40 هدف في البريمرليغ، من 52 مباراة شارك فيها مع فريقه، بحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وتفوق محمد صلاح برقمه القياسي على لويس سواريز وروبي فاولار ومايكل أوين وفرناندو توريس نجوم الفريق السابقين، ولم يسبق محمد صلاح في صدارة فرق الدوري الإنجليزي كلها، ألا نجم نيوكاسل آلان شيرر، ولاعب تشيلسي آندي كول، الذي وصلا إلى حاجز الـ40 هدفا في 45 مباراة فقط.


وأفردت الصحافة العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


البداية مع صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، والتي قالت إن محمد صلاح أظهر للجميع مرة أخرى أنه من الهدافين الكبار في العالم بعدما نجح في الوصول لشباك بورنموث 3 مرات، مشيرة إلى أن اللاعب المصري أخرس المشككين في قدراته وأثبت للجميع أن تألقه مع ليفربول في الموسم الماضي لم يكن صدفة أو ضربة حظ.


أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقالت إن محمد صلاح حظي بإعجاب الجميع بعدما قرر التنازل عن جائزة أفضل لاعب في المباراة لصالح زميله جيمس ميلنر الذى خاض المباراة الـ 500 في مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي بمختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها.

في حين أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن محمد صلاح أدخل السعادة على قلب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بعدما سجل "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، ليرفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 42 في صدارة الدورى الإنجليزي.

وعنونت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري بهاتريك في شباك بورنموث"، مشيرة إلى أن النجم المصري سجل الهاتريك الأول مع ليفربول منذ مارس الماضي عندما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في شباك واتفورد.

في حين كتبت شبكة "سكاي نيوز عربية"، "محمد صلاح يستعيد التألق بثلاثية استثنائية.. وليفربول على القمة"، وقالت "قدم المصري محمد صلاح إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف ليقود ليفربول لانتصار عريض على ملعب مستضيفه بورنموث".

وتناولت الشبكة الإخبارية الارقام القياسية التي حققها محمد صلاح وأبرزها مواصلة التهديف للمباراة الثالثة على التوالي ضد بورنموث، ليصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يتمكن من التسجيل في شباك بورنموث على مدار 3 مباريات متتالية.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads