ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستقبل وطن ينظم احتفالية "ملتقى رجال الأعمال"

الخميس 06-12 - 01:58 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الجيزة احتفالية تحت مسمي ملتقي رجال الأعمال، بمشاركة المستثمرين ورجال الأعمال وقيادات الحزب، للإعلان عن قيام عدة مشاريع صغيرة بالمحافظة.

كما اضطلع أمين الحزب بالجيزة بافتتاح العديد من المنافذ والمعارض لبيع الدواجن والأسماك والخضروات بأسعار مخفضة لمساعدة محدودي الدخل والفقراء بمنطقة كفر طهرمس بالهرم بمشاركة العديد من قيادات الحزب.

كما أطلق الحزب في محافظة الغربية عدة قوافل بيطرية للكشف على حوالي 1000 من الرؤوس الماشية، وتطعيمهم بالأمصال اللازمة بمشاركة بعض الأطباء البيطريين في إطار رفع العبء عن الفلاح المصري بقرية نهطاي بمركز زفتي.

وقام أمين الحزب في محافظة الفيوم بافتتاح عدة منافذ لبيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في إطار رفع المعاناة عن المواطن المصري بحضور محافظ الإقليم وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب.
كما إضطلعت أمانة الحزب بمحافظة اسيوط تنظيم ندوة توعوية حول كيفية الوقاية من أمراض السرطان وإطلاق حملة طبية للكشف المبكر عن أورام السرطان بمدينة منفلوط بمشاركة بعض القيادات النسائية بالحزب واعضاء مجلس النواب.

وقامت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا بقرية القرية دير سمالوط ندوة تثقيفية حول أهمية مشاركة المرأة المنياوية في الحياة الحزبية بقرية سمالوط بحضور بعض اعضاء كجلس النواب بالاضافة الى اضطلاع امانة الحزب بالمحافظة بتنظيم احتفالية لذوى الاحتياجات الخاصة وتوزيع بعض الهدايا وشهادات التقدير عليهم بقرية الربيع بمركز ابو قرقاص.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة