ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مؤشرات تؤكد.. مانويل جوزيه قد يعود لتدريب الأهلي.. وهذه شروط تولي الخواجة البرتغالي المسئولية

الأربعاء 05-12 - 04:08 م
مانويل جوزيه مانويل جوزيه


في الساعات الأخيرة، ترددت أنباء بشأن إمكانية عودة الخواجة البرتغالي مانويل جوزية لتدريب الأهلي مرة آخرى، على الرغم من إعلان مسئولوا الأهلي رفض المدرب البرتغالي لتولي المسئولية.


جوزيه قاد الأهلي في 3 ولايات مختلفة، نجح خلالهم في الفوز بست بطولات دوري، وأربع بطولات دوري أبطال إفريقيا بالإضافة لعشر بطولات أخرى.


و أكد إسلام الشاطر، الإعلامى، ونجم كرة القدم المعتزل، أن موافقة مانويل جوزيه، على تدريب النادى الأهلى مرة أخرى إن صحت، ستكون مفاجأة كبيرة.



وقال الشاطر: "موافقة مانويل جوزيه علي تدريب الأهلى إذا صحت ستكون مفاجأة كبيرة جدا لى لأنى منذ وقت قريب وأنا على اتصال مباشر مع مانويل أكد أنه لن يعود للتدريب مرة أخرى مهما حدث بسبب أمور شخصية وأنه اكتفى بما حققه.. ولكنها ستكون مفاجأة حلوة لى ولكل الأهلوية على ما أعتقد .. ايه رأيكم؟".



ورحب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بالعودة لتدريب المارد الأحمر في ولاية رابعة، لكنه حدد عدة شروط للموافقة الرسمية يأتي في مقدمتها التعاقد مع مواطنه بيدرو الذي سبق وعمل معه في الأهلي كما تولي تدريب الإسماعيلي قبل موسم تقريبا.

وأكد مصدر في الأهلي أن جوزيه طلب أيضا مدرب أحمال بالفريق بجانب متخصص في تحليل أداء اللاعبين، موضحا أن الساحر البرتغالي جوزيه رحب بتدريب الأهلي رغم اعتزاله التدريب قبل سنوات وذلك بسبب حاجة الأهلي له حاليا بعد إقالة كارتيرون بسبب خسارة بطولة أفريقيا ثم الخروج من البطولة العربية.
وأكد المصدر أن جوزيه طلب أيضا تدعيم الفريق بصفقات متميزة في انتقالات يناير الشتوية المقبلة سواء من الدوري المصري أو من خارجه.

وأشار المصدر إلى أن مفاوضات الأهلي مع جوزيه وصلت لمراحل متقدمة خلال اليومين الماضيين لكن محمود الخطيب رئيس النادي مازال يفكر في الأمر خاصة وأن هناك أصوات في القلعة الحمراء تنادي بالتعاقد مع مدرب آخر غير جوزيه ويبدي اصحاب هذا الرأي حماسا للتعاقد مع الفرنسي ديسابر المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا والسابق للإسماعيلى.

وينتظر مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي للأهلي تحسن الحالة الصحية لزوجته للموافقة على العودة لتدريب القلعة الحمراء.

ودخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مفاوضات مع مانويل جوزيه لإقناعه بالتراجع عن اعتزال التدريب والعودة لقيادة الحمراء.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads