ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لماذا منع نجم الزمالك من الظهور التلفيزيوني؟

الأربعاء 05-12 - 11:04 م
 الزمالك الزمالك

في الساعات الماضية، فجر عفت نصار نجم الزمالك عن تصريحات قوية لجروس المدير الفني للأبيض عقب مباراة الاتحاد السكندري والتي خسرها الفريق بضربات الترجيح في إياب دور الـ 16 بالبطولة العربية.

وأوضح عفت نصار " جروس في المؤتمر الصحفي قال هو انا جاي نادي بطولات انتوا تاريخكم كله 12 دوري وبتطالبوا باقالتي".

وطالب عفت نصار خلال حديثه عبر النيل للرياضة "بطالب مرتضى منصور بإقالته.. ثم البطولة في الزمالك بألف بطولة".

وأضاف نصار بأنه غير مقتنع بالمدير الفني للزمالك جروس وأنه يجب التعاقد مع مدرب أكبر للفريق ويقود الفريق في السنوات المقبلة للفوز بالدوري في العديد من السنوات.

و قرر مسئولو قناة نايل سبورت برئاسة محمد عفيفي منع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.



وأكد عبد الفتاح سالم، منسق برامج نايل سبورت، أن عفت نصار ظهر في حلقة برنامج " أصداء الملاعب " مساء الأثنين، مع المذيعة سماح عمار، وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.


وأضاف عبد الفتاح سالم، أن المذيعة سماح عمار حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق، علي منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الاهلي.


وأوضح سالم، أن ما حدث من عفت نصار، من تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي، حيث أن قناة نايل سبورت تحرص دائما على أن تكون محايدة، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية.


من جانبها أكدت الاعلامية سماح عمار، بانها حرصت خلال الحلقة على الرد علي بعض الادعاءات غير الصحيحة التي رددها عفت نصار، كما أنها أعطت حق الرد عن الأهلي للكابتن أحمد كشرى والذى كان ضيفا في الفقرة الثانية.


وأوضحت سماح عمار، بانها كمذيعة في قناة النيل سبورت تلتزم بالميثاق الإعلامي، الذى يقف على مسافة متساوية من جميع الأطراف ويحترم كافة العاملين بالمنظومة الرياضية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة