ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جمال حمزة.. ملك القطبين

الأربعاء 05-12 - 07:29 م
جمال حمزة جمال حمزة

في مثل هذا اليوم عام 1984، ولد نجم نادي الزمالك جمال حمزة، الذي لعب لنادي الزمالك في أغلب فترات حياته المهنية، وكان آخر نادٍ لعب له حرس الحدود.

وفي 19 يونية 2009 اعلن نادي نادي ماينز 05 الألماني تعاقده مع جمال حمزة في صفقة انتقال حر بعد تردد أنباء سابقة عن انتقاله إلى الدورى السويسري، وإنضم لماينز لكنه لم يثبت وجوده وعاد إلى الدورى المصري مع بداية عام 2010 مع نادى الجونة بعقد مدته 6 أشهر ليوقع مع بداية موسم 2010 -2011 للنادى الاهلى المصري في صفقة انتقال حر.

أصبح جمال حمزه لاعبا بالنادى الاهلى المصري.وذلك لكى ينضم إلى قائمة المنتقلين من نادى الزمالك إلى النادى الاهلى وعلى راسهم رضا عبد العال وطارق السعيد والمعتز بالله اينو، ليصبح من اللاعبين الذين إنضموا لقطبي الكرة المصرية.

وفي هذا الصدد، أكد جمال حمزة لاعب الزمالك السابق أنه ندم على الانتقال للأهلي في 2010 مشيرا إلى أن تجربته القصيرة في القلعة الحمراء لم تؤثر على تاريخه مع الفارس الأبيض، وذلك بعد أن انضم لصفوف الأهلي لأسابيع قليلة بعد عودته من رحلة احتراف قصيرة في ماينتس لكنه فسخ التعاقد قبل أن يلعب مباراة واحدة.

وقال حمزة لقناة الحياة 2 "تعاقدت مع الأهلي لكنني لم أستمر أكثر من شهر ندمت بعدها بالطبع لكنها لم تؤثر على تاريخي مع الزمالك".

وأضاف "كانت تجربة واختيار غير موفقين، عدت من ألمانيا للأهلي لكن عدم وجود مكان بالقائمة الإفريقية جعلني أطلب فسخ التعاقد من هادي خشبة مدير الكرة آنذاك ووافق على طلبي فورا".


لعب في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين سنة 2001مع المنتخب المصري الحائز على الميدالية البرونزية وكان أحد نجوم الفريق.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة