ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صفقات إنقاذ الأهلي.. 3 لاعبين جدد يرتدون الفانلة الحمراء.. و"ابن النادي" على الأبواب

الإثنين 03-12 - 12:26 م
أرشيفية أرشيفية


في الساعات الماضية، أبرم النادي الأهلي عدة صفقات مع عدد من اللاعبين من أجل إنقاذ فريق الكرة من كبوته التي يمر بها منذ خسارة لقب أفريقيا والخروج من البطولة العربية.


نجح مسئولو الأهلى فى إنهاء صفقة محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية، والتى يعد أبرزها المقابل المادي الذى سيدفعه الفريق الأحمر لنظيره الفيومى، بالإضافة لراتب وحيد السنوي، بجانب لاعب من الاهلي سيكون إما عمرو بركات أو ميدو جابر .


ويرغب الأهلى فى التعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم الجبهة اليسرى، بعد تعرض التونسى على معلول لإصابة طويلة، ولوجود رغبة فى الاعتماد على أيمن أشرف فى مركز قلب الدفاع بجانب عدم القناعة التامة بقدرات صبرى رحيل الذى سيرحل من النادي خلال نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.


ويأتي حسم الاهلي صفقة محمود وحيد بنسبة تصل لـ95 % تزامناً مع إنهاء صفقة محمد محمود لاعب وسط فريق وادي دجلة الذى تعاقد معه الأهلي رسمياً أول أمس ، السبت، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ مع يناير المقبل .


كما تعاقد النادي الأهلي مع محمود السلمي الشهير بميسي من نادي الشجاعية الفلسطيني لمدة 5 مواسم، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأحمر في فيلا المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، وفي حضور وكيل اللاعب تامر النحاس.


ومصدر داخل النادي الأهلي كشف لموقع رياضي شهير عن وجود مفاوضات مع نحو 5 لاعبين في الوقت الحالي، اقترب منهم ثلاثة لاعبين من إرتداء القميص الأحمر، وقد يتم الإعلان خلال أيام.


وقال المصدر: "اللاعب الأول القريب من الأهلي هو رمضان صبحي، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة بينه والقلعة الحمراء، من أجل العودة لصفوف الفريق مرة أخرى".


وأضاف المصدر: "مفاوضات الأهلي مع رمضان بدأت منذ فترة طويلة، عن طريق حسام غالي، منسق قطاع الكرة، والذي يرتبط بعلاقة جيدة مع رمضان، منذ أن لعب مع في الأهلي، حيث حاول غالي إقناع اللاعب بالعودة إلى صفوف الفريق ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري".


وأردف: "أيضا محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قبل سفره إلى ألمانيا للعلاج، استغل وجود رمضان صبحي في القاهرة مع المنتخب الأوليمبي، وتحدث معه حول عودته للقلعة الحمراء، كما قام بيبو بالحديث مع إكرامي الشحات، حارس الأهلي الأسبق، ووالد زوجة اللاعب، حتى يقنع رمضان بالعودة ويتوسط في مسألة انضمامه للفريق في يناير مرة أخرى".

وأوضح المصدر: "رمضان وافق على العودة للأهلي في ظل بقائه على الدكة بفريق هيدرسفيلد خلال الفترات الماضية، خصوصا وأن استمرار استبعاده سيؤدي بالبطع لعدم مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، لذلك عودته للأهلي ستكون لمدة 6 أشهر حتى يكون أمام أعين الجهاز الفني، على أن يعود إلى أوروبا مرة أخرى بنهاية الموسم".



وأشار المصدر إلى أن رمضان سيتحدث مع مسئولي ناديه في الساعات الجارية عن رغبته في العودة للأهلي على سبيل الإعارة حال لم يكن ضمن الحسابات الفنية لفريقه في الفترة المقبلة، وذلك حتى يكتسب حساسية المشاركة في المباريات ويحافظ على موقعه بقائمة المنتخب الوطني.



وكان نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، أكد في تصريحات إذاعية إن عودة اللاعب للأهلي هى الأولوية بالنسبة لرمضان، حال قرر مسئولو ناديه الإنجليزي إعارته في الشتاء.



في سياق متصل، أكد المصدر أن الصفقة الثالثة للأهلي هو علي غزال، الذي فسخ تعاقده مع ناديه وايتكابس الكندي في الأيام الماضية، مؤكدا أنه حاليا يتم وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة مع اللاعب ووكيله من حيث الإتفاقات المادية وشروط التعاقد، على أن يتم الإعلان عن إرتداء اللاعب لقميص الأهلي خلال ساعات، مثلما حديث في صفقة محمد محمود أمس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads