ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل أصبحت الفساتين العريانة موضة الفنانات؟.. هيفاء وهبي تظهر بـ"فستان شفاف".. وترد: "فوتشوب ومعلوب فيها"

الأحد 02-12 - 12:53 م
هيفاء وهبي هيفاء وهبي


أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدل "السوشيال ميديا"، بعد تداول صورة لها، أطلت من خلالها بفستان قصير بشكل مبالغ فيه، وشفاف أظهر مفاتن جسدها.

وأنهالت التعليقات على "هيفاء" من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغضب صارم لظهورها بتلك الإطلالة، وقارنوا ظهورها الفاضح بظهور الفنانة رانيا يوسف التي أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها بفستان وصف بالـ"المايو"، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وتعليقا على عري المطربة اللبنانية في الفستان، قال رواد السوشيال ميديا: "فين باقي هدومك.. دا فستان ده.. سيبكم من رانيا يوسف وركزوا مع هيفاء".


و علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على أزمة فساتين كلاً من الفنانة رانيا يوسف خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، وإطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلمها الأخير، والتي وصفت بـ «الفاضحة» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بتعليق «إنه غفور رحيم».



ورد «ساويرس» على إحدى متابعيه بتعليقه على فستان رانيا يوسف، قائلًا: «هي حرة والموضوع أخد أكتر من حجمه، ومش مستاهل محكمة والضجة دي كلها بتخللي شكلنا إننا ناس فاضية وهايفة.. بدل ما نركز على مشاكلنا الحقيقية».



وقال آخر له: «تخيل كل هذا الغضب من البشر فما بالك بغضب ربنا»، ورد نجيب عليه قائلاً: «إنه غفور رحيم.. أفضل التعامل معه أكثر من البشر».


وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن حقيقة صورتها المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بفستان فاضح شفّاف يبرز جسدها بشكل مثير.

ونشرت وهبي بيانًا عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت من خلاله، "في صور نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم خير وبركة ظهرت فيه بمشهد واحد كضيفة، والصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما ترون يعني ملعوب فيها، لأتعرض لحملة بشعة كالعادة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل".

وتابعت أنه “لا عجب من لهاث أصحاب بعض الصفحات اللي فاضيين ما عندن شغلة طول النهار على السوشيال ميديا اللي ما يخجلوا إنه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النسوان!!! ومسميين حالن نقاد”، وفق تعبيرها.

وأردفت الفنانة اللبنانية، “ينتزع صور فنانة ويجعلها عرضة للكلاب، لينهشوا عرضها بأمها وأبيها وكرامتها وإهانتها كل يوم لأجل شوية لايكات زبالة شبهة، ولكي يعرض كيان شخص للإهانة ويعرض صور غصب عن صاحبتها وينتعش هو وصفحته وينتعش قلبه كلما زاد عيار الإهانة بحقها من قبل متابعيه الزبالة”، حسب تعبيرها.

وأضافت أنه “أعود لموضوع صوري المتلاعب بها فقد بلغت السلطات للتحري عن من وراء نشرها والتلاعب بها وكأنه ينقصني فوق ما لدي من أحكامكم المقرفة اليومية اللامتناهية تختبئون كالفئران وراء هواتفكم جبناء تجاه كل صورة على صفحاتنا، وأنتم في الواقع شوية فشلة وأوصافكم تلذقونها بنا، سؤالي هو هل كل سيدة تشتم تحت صور الفنانات زوجها على علم بذلك؟ أباها أهلها على دراية بذلك؟، هل كل رجل يقبح تحت صور الناس هو فعلا رجلا”.

واختتمت وهبي بقولها، "على كل حال هذا نحن في العلن فماذا أنتم في السر، وكلامي هذا موجه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة أساسها اعمل في السر محدش شايف، واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف، بحجة الدين نراقب الفستان والـ**** بس في الآخر المهم نشتم عشان عيب.. لول!".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads