ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الإنتاج الحربي: 10 وزراء دفاع يشاركون في معرض إيديكس

الجمعة 30-11 - 04:39 م
الدكتور محمد سعيد الدكتور محمد سعيد العصار - أرشيفية
رجب رزق
نظمت القوات المسلحة، مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن فعاليات المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية (EDEX – 2018) والذي يعقد فى مصر لأول مرة وستجري فعالياته خلال المدة من 3 - 5 ديسمبر 2018 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وشارك في المؤتمر، اللواء دكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء أ ح طارق سعد زغلول، رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة، واللواء دكتور طه بدوي، رئيس الشركة العربية العالمية للبصريات، وتوماس جونت، رئيس شركة كلاريون بمنطقة الشرق الأوسط.

وبدأ المؤتمر بكلمة اللواء دكتور محمد العصار أكد فيها أن القيادة السياسية تولي إهتماماً ودعما كبيرا لهذا المعرض ليكون حدث عالمي بارز بين المعارض والمؤتمرات العالمية المماثلة، موضحا أن هناك تنسيق تام بين كافه الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة لخروج المعرض بالشكل الذى يعبر عن مكانه مصر الدولية والعالمية.

وقال الدكتور اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل معرض الصناعات الدفاعية إيديكس والذي يقام على أرض مصر فى الفترة من 3:5 ديسمبر أن هناك 10 وزراء دفاع و7 رؤساء أركان و7 وزراء انتاج حربي أكدوا حضورهم لفاعليات معرض الصناعات الدفاعية انديكس والذي سيقام في ارض المعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس برعاية رئيس الجمهورية.

وأضاف "العصار" خلال المؤتمر الصحفي أن هناك أكثر من 56 دعوة لقادة عسكريين على مستوى العالم وسيشارك بالمعرض ما يزيد عن 373 شركة متخصصة فى الصناعات الدفاعية.

وتضمن المؤتمر الإجابة على أسئلة الصحفيين ومراسلى وكالات الأنباء العالمية من قبل المسئولين عن المعرض لتوضيح كافه الاستفسارات.

وحضر فعاليات المؤتمر عدد من الملحقين العسكريين المعتمدين وعدد من الخبراء والمستشارين العسكريين وممثلى وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية المصرية والأجنبية.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟