ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فياجرا سما المصري.. ما حقيقة وجود منشطات باسم الراقصة الاستعراضية بالأسواق؟.. وكيف تم كشفها؟

الأربعاء 28-11 - 12:10 م
سما المصري سما المصري


في الساعات الماضية، انتشرت معلومات صادمة تفيد بوجود "فياجرا" للنساء تباع في الأسواق المصرية باسم الراقصة المثيرة للجدل سما المصري.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي محمد الغيطي، إن هناك معلومات عن وجود "فياجرا نسائية" داخل الأسواق المصرية باسم الراقصة الاستعراضية "سما المصري"، خلال برنامجه "صح النوم"، على قناة "ltc".


وكانت إحدى شركات الأدوية العاملة في السوق المحلية أعلنت عن طرح أول دواء لضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات "الفياجرا النسائية"، الأربعاء المقبل، بعد موافقة وزارة الصحة والسكان، على إطلاقه في الأسواق، ثم اجلت طرحه والمؤتمر الصحفي لوقت آخر.


و سخرت الراقصة الاستعراضية سما المصري من مزاعم وضع صورتها على عبوات الـ«فياجرا النسائية»، وقالت إن الأولى أن يضعوا صورتها على «فياجرا الرجالة مش الستات».

ونفت في مداخلة مع برنامج «صح النوم» عبر فضائية «LTC»، مساء الثلاثاء، وضع صورتها على علب «الفياجرا»، معقبة: «اتفاجأت من خبر طرح فياجرا السيدات، وكتبت بوست قولت فيه: السيدات في مصر مش محتاجة فياجرا، لأن نسبة الخصوبة مرتفعة».

وأبدت الفنانة سما المصري المثيرة للجدل، استغرابها من وضع صورها على "الفياجرا النسائية"، وقالت في تعليق لها عبر صفحتها بانستجرام: "صورتي ممكن تتحط على فياجرا رجالي، لكن على علبة فياغرا حريمي؟ إزاي أجدع؟ الصنف الخشن خشن، والصنف الناعم ناعم".

وتابعت المصري، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "النسوان صحتها شديده برضو مش مستنيه فياجرا.. كده عدد السكان هينفجر ياجدعان.. النسوان هتمشي في الشارع تعض في الأرض بعد الفياجرا دي.. أنتوا مش عارفين حريم مصر ولا ايه؟ يوم مش فايت يوم ماالفياجرا دي تنزل السوق.. النسوان هتاكل الرجالة في الشوارع والله، الله يرحم رجاله مصر، الحقوا استخبوا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads