ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دينا الشربيني Vs السلعوة.. رقصة "كيكي" تسبب في تشبيهة الفنانة بالحيوان.. وتعلق: "عندهم حق"

الثلاثاء 27-11 - 12:49 م
دينا الشربيني دينا الشربيني


في ظهور استثنائي مع "صاحبة السعادة" إسعاد يونس على شاشة "DMC"، بدت الفنانة دينا الشربيني على طبيعتها تمامًا، وأظهر اللقاء إلى أي مدى هي شخصية عفوية تستقبل الحياة بدون تكلف، وتعيشها بالطريقة التي تحبها مهما كلفها الأمر.

وكان اللافت في اللقاء حديثها عن تشبيهها بـ"السعلوة" بعد رقصتها الشهيرة على طريقة "كيكي"، ففي يوليو الماضي، قررت الفنانة دينا الشربيني خوض ما يسمى بـ "kiki challenge" أو "تحدي كيكي"، وفيه يقوم الشخص بالنزول من السيارة والرقص بجوار السيارة أثناء سيرها.

الفنانة شاركت جمهورها بمقطع فيديو لها وهو تخوض هذا التحدي، حيث قامت بالنزول من السيارة وقامت بالرقص على نغمات أغنية الفنان عمرو دياب “شوقنا”، بعفوية ومرح شديد.


وفي ذلك التوقيت إنهالت التعليقات الساخرة على دينا الشربيني ووصفوها بالسلعوة بسبب البريق الغريب الذي ظهر في عينها وقتها فضلا عن لبسها الذي أظهر نحافتها.

و أكدت الممثلة دينا الشربيني أنها لا تشغل بالها بما يكتب عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحديث يكثر أحيانا لدرجة أن البعض يتصل بها للاطمئنان عليها.

وقالت دينا الشربيني، في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة dmc، إنها لا تتدخل أبدا في حياة أي شخص، ولا تعلق خاصة على أشكال الناس، مؤكدة أن بعض ما يكتب عنها، مثل وصفها بالسلعوة، يضحكها بشدة، لكنها تشفق على والديها من التعامل مع هذه الأمور، وأضافت أنها تجد في الشارع استقبالا حميميا جدا، وتتساءل من إذا يشتمها.


وأضافت "دينا": "بعد نشري لمقطع فيديو عبر صفحتي أثناء رقصة “كي كي” لاقيتهم منزلين صورتي ومكتوب فوقي إلحق.. السلعوة فكت"، وتابعت: " إن زاوية تصوير الفيديو كانت غير مضبوطة، وضوء الكاميرا كان مركزًا فى عينيها وهذا ما جعل لونهما أحمر.. أنا لما شوفت الفيديو معرفتنيش أصلا إلا لما ضحكت عرفت أنه أنا".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads