ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مستقبل وطن" ينظم فعاليات خدمية وتثقيفية في عدد من المحافظات

الإثنين 26-11 - 05:01 م
حزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن
نظم حزب مستقبل وطن عدة فعاليات على المستويين الخدمي والتثقيفي في المحافظات.

ومن بين هذه الفعاليات التي نظمها الحزب، ندوة حول مخاطر الإدمان بعنوان "إدمانك مش حل.. أنت أهم" بإحدى القاعات في مدرسة القبة الثانوية بحي الزيتون بحضور بعض قيادات الحزب في محافظة القاهرة.

كما نظم الحزب ندوة حول أهمية المشاركة في الحياة الحزبية بمركز خدمات المرأة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

ودشن "مستقبل وطن" قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكششف الطبي وتقدين العلاج اللازم في منطقة الجزيرة الخضراء بسيدي بشر بمحافظة الإسكندرية.

ونظم الحزب أيضا احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم وتوزيع الجوائز عليهم بقرية ليلتي بمدينة ميت سلسيل في محافظة الدقهلية.

كما وزع "مستقبل وطن" بعض الجوائز على الطلبة المتفوقين دراسيا بمدرسة الخلفاء الراشدين بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

وأقام الحزب منفذا لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بمنطقة الموقف القديم بمدينة رشيد في محافظة البحيرة.

ووزع "مستقبل وطن" بعض المواد الغذائية مجانا بقريتي عزبة اللحم والخياطة في دمياط.

وعقد الحزب ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في الحياة السياسية بقرية نزلة البرقي بمركز الفشن، فضلا عن تنظيم فصول لمحو الأمية بقرية أبوخلاد بمركز ناصر بمحافظة بني سويف.

وأقام أمانة المنيا، منفذا لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة أمام مجلس مدينة بني مزار، فضلا عن أعمال تطوير وتجميل ميدان الحمامة بمدينة مغاغة.

وأختتم حزب مستقبل وطن، كافة الانشطة الخدمية والفعاليات والقوافل الطبية على مدار اليوم، بتنظيم قافلة طبية بممختلف التحصصات لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاد اللازم بقريو الزيات بمركز بلاط في الوادي الجديد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟