ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شائعات ونفقة لـ"زينة".. 24 ساعة من الأزمات في حياة أحمد عز.. الدفع بـ"الإسترليني" والخطوبة "فنكوش"

الإثنين 26-11 - 03:46 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز

عدة أزمات مرت على الفنان أحمد عز خلال الساعات الماضية، كان على رأسها إصدار بحكم بأعلى نفقة في تاريخ الفنانين ضده للفنانة زينة، فضلًا عن إصدار شائعات حول خطبته لإحدى المطربات الشابات.


فقضت محكمة الأسرة، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 29 ألفًا و868 جنيهًا إسترلينيًا مصاريف دراسية لـ"توأم زينة".

وقال الدفاع، إن المحكمة قدرت مبلغ المصروفات بالجنيه الإسترليني، نظرًا لأن توأم زينة ملتحقان بمدرسة إنترناشونال "مصاريفها بالجنيه الإسترليني"، وأنه يمكن للمدعى عليه "عز" دفع المبلغ بما يعادله بالجنيه المصري.

وقدم معتز الدكر، وكيلًا عن الفنانة زينة، خلال الجلسة حافظتي مستندات، احتوت اﻷولى على الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز، طفليه من السفر للخارج، والذي قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى، الصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر، والذى قضى فيه هو الآخر بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب، بحسب قوله.


و سخرت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي، بموقع تويتر من الحكم الذي صدر ضد أحمد عز مؤخرًا بإلزامه بدفع 30 ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفليه من الفنانة زينة، وذلك عبر تغريدة من حسابها الشخصي بـ"تويتر".


وكتبت "الخطيب" قائلة: "خبر.. محكمة الأسرة تُلزم أحمد عز بدفع ٣٠ ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفلي زينة!، بغض النظر عن صياغة الخبر اللي تعمد كاتبه يصف الطفلين بـ (طفلي زينة) وليس (طفليهما).. ٣٠ ألف إسترليني يعني حوالي ٧٠٠ ألف جنيه مصري إلا حاجة بسيطة.. ده أكتر من اللي اتصرف على تعليمي وجهازي وجهاز أختي!".


وثاني الأزمات كانت بشأن شائعة خطوبته من إحدى المطربات الشابات، و رد النجم أحمد عز على إشاعة خطوبته من المطربة منى مكاوي، وتمنى عز الحديث حول شغله فقط خلال هذه الفترة، حيث يواصل حاليا تصوير مشاهده في فيلم "الممر".

ومن جانبها، قالت المطربة الشابة منى مكاوي، إنها لا تعرف شيئا عن هذا الأمر، كما أنها لا تعرف من هو مصدر الإشاعة أو المسئول عن الصفحة التي روجتها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads