ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"القلب خلاص إتهشتك".. شهر عسل من عالم تاني لـ"فلوكس وهنا شيحة".. ورواد السوشيال: "جوازة جات على دماغنا"

الإثنين 19-11 - 05:34 م
فلوكس وهنا شيحة فلوكس وهنا شيحة

"القلب يا ناس اشتكى.. محتاج هشتكة"، مقطع من أغنية ساخرة لأكرم حسني تسخر من العلاقات العاطفية التي لا يوجد بها حب وإهتمام، إلا أن تلك المقولة لا تنطبق على ما تشهدها العلاقة بين هنا شيحة وأحمد فلوكس في فترة شهر العسل في دبي.

فنشرت الفنانة هنا شيحة ، صورة لها على موقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام"، حيث حملها زوجها النجم أحمد فلوكس بين يديه، فى شهر العسل بالإمارات، وعلقت هنا على الصورة قائلا : "الشعور بالحب ,أنا فى أيدى آمنة".

ويعيش الثنائى هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس لحظات سعيدة حالياً بعد عقد قرانهما الشهر الماضى بعد قصة حب جمعتها منذ لقائهما فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثانى الذى تم عرضه مؤخراً على شاشة cbc، حيث قاما ببطولة حكاية تحمل اسم "رحمة" أخرجها سيف يوسف.


وتحرص هنا شيحة وأحمد فلوكس على مشاركة جمهورها عبر وسائل الاجتماعى فيس اللحظات السعيدة بينهما، بنشر صور تجمعها وكان آخرها فى دبى بعد سفرهما أول أمس السبت، وهذه الصورة الرومانسية ليست الأولى التى ينشرها الزوجان،بل كانت هناك أكثر من صورة أخرى نشراها منذ عقد قرانهما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن جانبهم شن رواد مواقع السوشيال ميديا "فيس بوك" و"تويتر" هجوما على الفنانين مطالبينهم بعد نشر ما يدور بينهم للجمهور على مواقع السوشيال ميديا، وقال أحد هؤلاء: "دي جوازة جات على دماغنا"، في إشارة منه أن الجمهور ليس له علاقة بحياتهم.

وقالت فتاة آخرى: "متخفيش يا هنا أحمد فلوكس هيدلعك في الأول بس، وبعدين هتشوفي نكد الرجالة بعد شهر العسل".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads