ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. حفل أفتتاح الباتروس أكوا فيستا الغردقة كأول منتجع سياحى رياضى بمصر وأفريقيا

الأحد 18-11 - 01:20 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
اقيم حفل أفتتاح الباتروس أكوا فيستا الغردقة كأول منتجع سياحى رياضى بمصر وأفريقيا من مجموعة بيك الباتروس للفنادق لرجل الآعمال كامل أبو على وبأستثمارات تزيد عن ال 400 مليون جنيه فى حضور دكتورة رانيا المشاط – وزيرة السياحة واللواء أحمد عبدالله – محافظ البحر الآحمر ولفيف من رجال السياحة العالمية والمصرية و مشاهير الرياضة المصرية والآعلاميين المتخصصين فى السياحة والرياضة

وأضافت، وزيرة السياحة، أن وجود مستثمرين أجانب مشاركين بالمنتجع، يؤكد أن ثقة العالم بمصرممتازه وأن مصر ما زالت قادرة علي جذب استثمارات جديدة.

وأشارت الوزيرة إلى أن المنتجع الجديد يدل علي التنوع الكبير الذي تتمتع به السياحة المصرية، معربة عن توقعاتها أن تفتح مثل تلك المشروعات الجديدة الباب لضخ استثمارات جديدة وجذب رجال أعمال للاستثمار بالقطاع السياحي.

ومن جهته، قال اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، إن المنتجع أضاف تنوعا جديدا للسياحة المصرية، فقد كنا نفتقد للفندقة الرياضية، والآن بات لدينا بالغردقة فندق سياحي رياضي يضاهي أكبر المنتجات العالمية المتخصصة في السياحة الرياضية.

وأضاف أن الإمكانات الموجودة بالمنتجع كافية لتأهيل أبطال رياضيين، ليشاركوا في البطولات العالمية، مشيرا إلى أن مصر ستصبح قبلة للسياحة الرياضية خلال السنوات المقبلة.

ومن جهتها، قالت نورا علي، رئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية، إن الاستثمارات التي تمت بالمنتجع، تزيد قيمتها عن 400 مليون جنيه، مشيرة إلى أن الإمكانات الموجودة بالمنتجع، تضاهي مثيلاتها في أكبر المنتجعات العالمية، بالإضافة إلي وجود فرق محترفة تقوم علي التدريب.

وقد أوضح الشيف هانى عصام الشيف العمومى ان لخروج الاحتفالية بهذا النجاح المنقطع النظير تكاتف كافة مطابخ الشركة لتقديم أفضل واجود قوائم الطعام وقد ظل المطبخ أربعة أيام دون انقطاع فى تجهيز بوفيه الاحتفالية لخروجه بشكل يليق بالحدث وقد اثنى الحضور على فخامة البوفيه ونجاح الاحتفالية وتنوع وجوده الطعام المقدم بها.

موضوعات متعلقة

بهدف تنشيط السياحة.. الغردقة تتجمل بمهرجان إحياء التراث الطهوي المصري.. منظمة الفاو أول المشاركين.. الحضور: "الشيف" مهنة مؤثرة في المجتمع والمطبخ سر البهجة بالتفاصيل.. استعدادات مهرجان "الطعام المصري على أرض الفيروز"
برعاية "فوكس".. اختتام مهرجان الطعام المصري بشرم الشيخ "راشد" يشارك في احتفالية مجلس منظمة السياحة العالمية بالأقصر
"هضبة الجلالة".. مساهمة رئيسية فى التوسع.. "بشائر الخير" تبدأ بتشغيل الطريق السريع فى فبراير القادم والإفتتاح الرسمي بمارس.. "الوزير": التوجيهات الرئاسية مفادها الشواطئ ملك للشعب المصري "ميركيور الغردقة " يستعد في دورته الرابعة لبطولة الغردقة للطهاه
بهدف تنشيط السياحة "ميركيور الغردقة" يختتم فعاليات المهرجان الرابع للطهاه مئات المنتجعات والواجهات البحرية .. زيارة ولي العهد للقاهرة تُعيد "نيوم" و"البحر الأحمر" إلى الواجهة
بالصور.. وزيرة السياحة تحتفل مع كامل أبو علي بإفتتاح أول منتجع رياضي في مصر وزيرة السياحة: مصر مازال لديها الكثير لتقدمه للعالم أجمع

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة