ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"جيب أجوان عايزة أروح عندي واجب".. حكايات محمد صلاح مع الأطفال "لا تنتهي".. "أبو مكة" محقق أماني البراءة

السبت 17-11 - 02:53 م
طفلة الواجب طفلة الواجب


التقطت عدسة الكاميرا في مباراة مصر وتونس أمس، لافتة لطفلة وجهت فيها رسالة إلى لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، تترجاه بإحراز الأهداف، كي تذهب إلى منزلها مبكرًا.

ودونت الطفلة الصغيرة على اللافتة كلمات باللغة الإنجليزية "صلاح أرجوك أن تسجل أهدافا، أريد أن أذهب إلى البيت، لدي واجب".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الطفلة على فيسبوك وتويتر، ليرد عليها مو صلاح في تدوينة عبر حسابه على تويتر قائلًا: "حاولت فعلا من أجل أن تغادري مبكرا، وأنا أعتذر لأنني أبقيتك هنا حتى الدقيقة الأخيرة، أتمنى أن تتفهم مدرستك الوضع غدا".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يدور فيها موقف بين "صلاح" وطفل، ففي وقت سابق حقق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أمنية طفل صغير مريض، خلال حفل جوائز الأفضل فى البريميرليج الذى أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتمنى الطفل الصغير مقابلة محمد صلاح فى الحفل، وهو ما قام به الفرعون المصرى، بل والتقط معه بعض الصور التذكارية بطريقة السيلفى.

و حقق النجم محمد صلاح، أمنية طفل سوري في الولايات المتحدة، كان حلمه مقابلة الفرعون المصري، وذلك بعد مشاهدته في إحدى مباريات فريق ليفربول الإنجليزي خلال معسكره في أمريكا.

وساعدت إحدى المؤسسات الخيرية في ترتيب هذا اللقاء بين صلاح والطفل السوري الذي يدعى عمار حلبي، وهو يعاني من مرض ضمور العضلات ويبلغ من العمر ١٦ عامًا، ويعيش مع أسرته في الولايات المتحدة منذ عامين.

وأهدى النجم المصري محمد صلاح قميصه للطفل، والتقط معه ومع أسرته بعض الصور التذكارية، وتحدث صلاح مع عمار وأسرته حديثًا وديًا خلال الزيارة.

وحقق محمد صلاح ، حلم طفل صغير، كان يتمنى إرتداء التيشيرت الخاص به، حتى إنه إرتدى جلباب بسيط عليه إسم اللاعب في مشهد مؤثر للغاية.

وقام محمد صلاح بإرسال التيشيرت الخاص به إلى الإعلامية التي نشرت قصة الطفل، لتقوم بإهدائه له، في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري، وإرتدى الطفل التيشيرت الخاص بصلاح وإلتقط صورة مشابهة لصورته الأولى التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads