ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عادات سيئة تسيطر على جميلات هوليوود.. تعرف عليها

السبت 17-11 - 10:23 م
العربية نيوز
قد يختلف نمط حياة المشاهير نوعًا ما عن حياة العامة، ولكن هذا لا يعني أنّهم معصمون عن العادات السيئة، أو أنّ حياتهم خالية من الأخطاء، ونقلًا عن موقع "إف بي آر الروسي" فإن مفيما يلي بعض أغرب العادات السيئة التي ترافق جميلات هوليوود:


سبيرز ووايلد: قضم الأظافر
تشترك كل من مغنية البوب العالمية بريتني سبيرز والممثلة أوليفيا وايلد في أحد أسوء وأخطر العادات والتي هي قضم الأظافر، وقد سبق واعترفتا بممارسة هذه العادة السيئة، موضحين أنّهما حاولتا التخلص من هذه العادة دون جدوى.



باركر وبيري: عض الخدين والشفاه
تدمن سارة جيسيكا باركر عادة عض باطن الخدين، على الرغم من أن هذه العادة تسببت لها بالكثير من الألم وعدم الراحة، أما الممثلة السينمائية هالي بيري فتعض شفاهها بشكل دائم، مما يجعلها تستخدم بعض المنتجات على غرار بلسم الشفاه لمنع نفسها من ممارسة هذه العادة.



ريانا وجينر: إدمان الإنترنت
تدمن المغنية المشهورة ريانا الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تستطيع تخيل حياتها من دون إنترنت، ومن خلال متابعة تصرفاتها، توصل علماء النفس إلى أن مغنية البوب تخشى فقدان شعبيتها، الأمر الذي يجعلها حاضرة دائما على تلك المواقع، كما ساعدت شبكات التواصل كيلي جينر على الإقلاع عن تعاطي بعض المهدئات. وقد أقرت بالعديد من المناسبات بأن شبكات التواصل مهمة بالنسبة لها.



سترايسند وكونيس: شراهة الأكل
تعاني باربرا سترايسند من الشراهة، وتفضل تناول الكعك المحلى والحبوب المحلاة دون توقف مما يؤدي أحيانا لاكتسابها حوالي 14 كلغ في غضون أسابيع قليلة.



في المقابل، اعترفت ميلا كونيس بأنها تحافظ على رشاقتها فقط عندما تكون بصدد تصوير عمل ما، وبعد الانتهاء تعود لتناول وجباتها السريعة المفضلة على غرار الهامبرغر والطعام الصيني.



دياز وبيري: وسواس النظافة
كاميرون دياز مهووسة بالنظافة، وتشعر بالقلق عندما تكون بالأماكن العامة حيث تتجنب لمس مقابض الأبواب بيديها وتفتحها بمرفقها. أما المغنية كاتي بيري فتملك حوالي 20 فرشاة أسنان وتقوم بتنظيف أسنانها ست مرات في اليوم.



نايتلي وميرين: الشتم
لا تخفي هيلين ميرين عواطفها، ودائما ما تفصح عما تفكر فيه حتى لو كان سلبيا، كما تعد عادة الشتم باستمرار أثناء الكلام من العادات غير المفهومة لدى الممثلة كيرا نايتلي.



بيكهام وأغيليرا: التبذير
تشترك كل من فيكتوريا بيكهام وكريستينا أغيليرا بعادة التبذير حيث تنفقان أموالا طائلة على التسوق. ومن جهتها، اعترفت بيكهام بأنها تنفق حوالي 150 ألف دولار سنويا في شراء الملابس فقط، ولا تتردد في اقتناء نفس القطعة بألوان ومقاسات مختلفة.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة