ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غدا.. مفتى الجمهورية وأحمد عمر هاشم وعلى جمعة على شاشة المحور

الخميس 15-11 - 12:32 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أمنية بدر
تقدم قناة المحور فى التاسعة مساء غدا الجمعة الاحتفالية الخاصة من صالون المحور لمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى ، حيث حل الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية ضيف شرف على صالون المحور الثقافى والذى يديره الدكتور حسن راتب ، وبحضور د. على جمعة ، وشاعر الرسول الامام أحمد عمر هاشم ، والعارف بالله محمد ابو هاشم ونخبة من العلماء والمثقفين وعدد من المهتمين بالشأن العام.

واستهل د. حسن راتب كلمته بالصلاة والسلام على النبى المصطفى و إن لربكم في أيام دهركم نفحات، فتعرضوا لها ، واى ليلة اعظم من ليلة ولد فيها النبى المصطفى.

وقال راتب على يمينى فضيلة المفتى وعلى يسارى استاذنا احمد عمر هاشم شاعر الرسول وبجواره استاذنا الدكتور على جمعة ، وايضاً استاذنا العارف بالله محمد ابو هاشم

وهذه ليلة مباركة تتنزل فيه النفحات والرحمات وليأخذ كل منا على قدر وصله واتصاله والعبرة فى الاخلاص " ان ليس للانسان الا ما سعى وان سعيه سوف يراه ثم يجزاه الجزاء الاوفى " واستوقفتنى هذه الاية الجزاء الاوفى يكون على قدر النية التى سبقت العمل والاخلاص الذى يؤدى به العمل وعلى قدر الصلة مع خالقك

ومن جانبه بدأ مفتى الجمهورية د. شوقى علام بتوجيه الشكر الى د. حسن راتب والذى جمعنا فى هذه الليلة المباركة وشيخنا شاعر الرسول احمد عمر هاشم ومولانا فضيلة الاستاذ على جمعة ومولانا محمد ابوهاشم والحضور الكريم.

وقال علام فى هذه المناسبة الطيبة ان بميلاد الرسول " ص " جاء السلام الى العالم كله فى لحظة تاريخية وكان ميلاده نوراً للدنيا وفرح به الكون كله بمختلف مخلوقاته ، وقال الله تعالى " قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين " ورسول الله نور وتتلألأ هذا النور بميلاد المصطفى فلم يكن احداً فى نوره وله مكانة عظيمة وله من الصفات الطيبة والتى نقتدى بها فهو الحبيب والكريم والشجاع وهو النور الامين وميلاده رحمةً للعالمين.


وتقدم قناة المحور فى التاسعة مساء غدا الجمعة تغطية خاصة وحصرية للأمسية الدينية

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟