ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الفيوم يُسلم 72 مشروعاً إنتاجياً للأسر المستحقة

الثلاثاء 13-11 - 03:32 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الفيوم - حمادة جعفر
قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتسليم عدد 72 مشروعاً إنتاجياً للأسر المستحقة من مختلف أنحاء المحافظة، خلال الحفل الذي نظمته جمعية صلاح الدين لتنمية المجتمع بالتعاون مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة ومحافظة الفيوم، بحضور المهندس محسن ربيع رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي والمستشار إسماعيل الكندري مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والأستناذة إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والمتطوعين بالجمعية والمواطنين المستحقين.

أشار محافظ الفيوم أننا نحتفل اليوم بتوزيع عدد 72 مشروع إنتاجي تشمل 40 ماكينة خياطة، و22 عجان وخباز، و10 تروسيكلات لعدد 72 أسرة من مختلف أنحاء المحافظة كمصدر دخل لهم وتحسين مستواهم الاقتصادي، موضحاً أنه تم اختيار الأسر المستحقة بعد إجراء الأبحاث الاجتماعية اللازمة والتأكد من حالتهم الاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في مساعدة الأسر البسيطة ومحدودي الدخل وتشجيعهم للاعتماد على أنفسهم وتوفير مصدر رزق مناسب ليصبحوا من الأسر المنتجة، مؤكداً أهمية المشاركة المجتمعية والدور الفاعل للجمعيات الأهلية جنباً إلى جنب مع المؤسسات الحكومية في الارتقاء بمستوى معيشة الأفراد.

وأعرب محافظ الفيوم عن خالص شكره وتقديره لمسئولي المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية لدورهم الكبير في التنمية والتعاون المثمر مع المحافظة.

ثم قام محافظ الفيوم بتسليم المشروعات للمواطنين المستحقين وسط فرحة غامرة عمت جميع المشاركين، وطالب المحافظ المواطنين بضرورة الحفاظ على المشروعات التى تسلموها والعمل على تنميتها وتطويرها بشكل مستمر لتكون مصدر دائم للرزق وتحسين مستوي الدخل.

وفي نهاية الحفل تبادل محافظ الفيوم ومدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، الدروع تقديراً لدورهم في تنمية المشروعات على أرض المحافظة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة