ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إحذر تلك الأخطاء في العلاقة الجنسية

السبت 10-11 - 08:31 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
هل تشعر أن حياتك الجنسية أصبحت مملة وغير موجودة تقريبا؟ قد يكون التعب أو الحالات الطبية أو ضغط العمل الهزيل حسنا، يمكنك استشارة الطبيب والبحث عن الظروف التي يمكن أن تكون مسؤولة عن تراجع الرغبة الجنسية لديك، لكنك قد تكون ارتكبت بعض الأخطاء أيضًا. وهنا بعض الأمثلة:

خطة اللياقة؟

يشعر الخبراء أنه إذا كنت لا تمارس الجنس بما فيه الكفاية، فاحتمال أنك لست لائقًا بدنيا بما يكفي، وربما كنت تقلل من فوائد نظام اللياقة.

وأظهرت دراسة أجرتها جامعة فلوريدا أتلانتيك أن الأشخاص الذين يمارسونها غالبًا ما يعتبرون أنفسهم أعلى عندما يتعلق الأمر بالأداء الجنسي والاستحسان.

تحدث مع شريكك

وبما أن المعالجين الجنسيين لا يفشلون أبدًا في الإشارة إلى ذلك، فإن التواصل هو مفتاح ممارسة الجنس بشكل كبير، لذا إذا كنت تشعر أن ما هو الهدف من التحدث كثيرًا عندما تحتاج فقط إلى القيام بذلك، فكر مرة أخرى! أظهرت دراسة أجرتها جامعة تشابمان الأمريكية، تغطي حوالي 39000 شخص، أن معظم الناس أفادوا بأنهم يستمتعون بممارسة الجنس بشكل مرضي في المقام الأول لأنهم غالبًا ما يتحدثون إلى شريكهم حول العلاقة الجنسية.

أخذ العمل للمنزل

يمكن أن يؤثر عدم وضوح الخط الفاصل بين مكان العمل ومساحة المنزل على حياتك الجنسية، لذلك إذا كنت لا تقوم بإدارة الوقت بشكل فعال وجلب عملك إلى المنزل، فأنت ترتكب خطأ فادحا.

استخدم الإبداع

هناك الكثير من الأبحاث التي تظهر أن عنصر الإبداع يمكن أن يعزز إلى حد كبير المتعة الجنسية للزوجين، لذا إذا كان لديك عادة تكرار نفس التحركات مرارًا وتكرارًا في السرير، فأنت في مشكلة بشكل جاد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة