ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كلاكيت تاني مرة.. هل يرحل "صلاح" عن ليفربول؟

الخميس 08-11 - 09:48 م
محمد صلاح محمد صلاح

انتقدت تقارير صحفية بريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم وعدم تسجيله للأهداف أمام الفرق الكبيرة سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "الميرور" البريطانية أن مستوى محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم جعل جماهير ليفربول محبطة حيث أن الفرعون المصري لم يظهر في أي مباراة كبيرة، وأحيانًا يرتكب الكثير من الأخطاء التي تسبب المشاكل للفريق.

وأوضحت صحيفة ديلي ستار البريطانية، إن عدد من جماهير ليفربول طالبوا ببيع نجم الفريق محمد صلاح، وذلك بعد الهزيمة بهدفين نظيفين أمام النجم الأحمر الصربي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة البريطانية أن صلاح قد سجل 44 هدفًا لليفربول الموسم الماضي، لكنه يعاني هذا الموسم، وبدا تائهًا في مباراة النجم الأحمر في بلجراد.

وقال إحدى المشحعين عبر تويتر: "أنا حقًا كنت لأقيل كلوب، وأبيع صلاح ونصف المهرجين الآخرين"، وقال آخر: "لن أهتم إذا قمنا ببيع صلاح".

وكان فريق ليفربول قد خسر من النجم الأحمر بلجراد بهدفين نظيفين، أمس الثلاثاء، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة