ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسام عاشور في حوار لـ"موقع FIFA": إحنا "رجالة".. وقادرون على حسم دوري أبطال أفريقيا

الخميس 08-11 - 03:19 م
حسام عاشور حسام عاشور
لم يضمن الأهلي اللقب الإفريقية، حقيقة يعرفها حسام عاشور قائد الأهلي جيدا قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والأهلي يواجه الترجي التونسي مساء غد الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس.

وكان الأهلى تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "برج العرب" بنتيجة 3 – 1.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.


وقال حسام عاشور في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "الأهلي كان في قمة تركيزه خلال مباراة الذهاب كي لا نستقبل أهداف حسب تعليمات باتريس كارتيرون، لكننا استقبلنا هدفا في النهاية".

وأضاف "نافسنا فريقاً كبيراً بحجم الترجي، وكان منافسا عنيداً طوال المباراة، وحتى المدرب حذرنا كثيراً من استقبال شباكنا أى أهداف، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى السفن وتلقينا هدفاً سيجعل المأمورية صعبة بعض الشيء فى لقاء العودة".


وقال عاشور في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" : لم نحسم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز على الترجي 3-1، في مباراة الذهاب بالإسكندرية، سنلعب الشوط الثاني في رادس وهي مباراة غير مطمئنة تماماً، لأن الفريق التونسي نجح في تسجيل هدف في مرمانا".


قائد الأهلي أكمل "لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس."

واسترسل "كان لدينا أسبوع كامل من أجل التجهيز لمباراة الإياب، ونحاول التركيز جيداً لتلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب."

عاشور أتم "يتبقي الشوط الثاني والذي سيكون حاسما وصعبا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونعود باللقب من تونس"



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads