ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد السقوط أمام وادي دجلة.. الإسماعيلي يثور في وجه هؤلاء.. عقوبات رادعة وقرارات صارمة

الخميس 08-11 - 12:51 م
الإسماعيلي الإسماعيلي


نجح وادى دجلة ، فى الفوز على نظيره الاسماعيلى بثلاث أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى انتهي على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ13 بمسابقة الدورى المحلى.

ولم يستغرق وادي دجلة وقتا طويلا، حتى أحرز محمد رضا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة. بينية طويلة رائعة من محمد عبد العاطي إلى فاسيليس بوزاس الذي مررها من لمسة واحدة إلى إبراهيما نداي الذي أرسلة رأسية نحو المرمى، تصدى لها عصام الحضري بشكل ضعيف لتصل إلى رضا الذي سجلها في المرمى الخالي.


وبهذه النتيجة ، استمر الإسماعيلى فى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 11مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 10أهداف وتلقت شباكه 14 هدفًا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان فيما صعد وادى دجلة المركز إلى المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 2 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.


وقرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، وذلك فى أعقاب الأداء المخيب للآمال والخسارة أمام وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد الإسماعيلية فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى.

وشدد مجلس إدارة الدراويش على أنه سيتم استبعاد أى لاعب ثبت تقصيره من أجل تصويب مسار الفريق والعودة لمسيرة الانتصارات والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب، فى ظل احتلاله مركزا متأخرا لا يليق باسم وجماهيرية النادى الإسماعيلى، حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد 13 نقطة فى جدول بطولة الدورى.


وقرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تعيين محمد وهبة كمدرب عام للفريق، مع استمرار الجهاز الفني المعاون بدون تغيير، والمكون من أحمد قناوى ومحمد محسن أبو جريشة مدربين وسعفان الصغير مدرب الحراس وكارلوس مدرب الأحمال وجواو سيلفانو.


وأخيرا، قررت الإدارة الاجتماع مع جورفان فييرا المدير الفني للفريق للتعرف منه على أسباب تراجع النتائج رغم توفير كافة احتياجات الفريق.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads