ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف يفكر الرئيس؟.. مناقشة خاصة فى ٩٠ دقيقة.. الليلة

الأحد 04-11 - 12:47 م
الإعلامى محمد الباز الإعلامى محمد الباز
أمنية بدر
يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، حلقة خاصة عن منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى و5 آلاف شاب من شباب العالم ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويجيب الإعلامى محمد الباز عن السؤال .. كيف يفكر الرئيس عبد الفتاح السيسى ؟ وما هى أهم القضايا التى تتصدر جدول أولوياته فى الفترة الحالية؟ وما هى أهم الرسائل التى ركز عليها ؟ كما يناقش البرنامج مداخلات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مشاركته فى المنتدى.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز كلا من الدكتور هاني حفني رسلان المتخصص في الشأن الأفريقي ، ووجدى زين الدين رئيس تحرير الوفد ، للحديث عن أهم الرسائل التى تضمنها منتدى شباب العالم فى اليوم الأول والثانى.

ويجيب الضيوف على مجموعة من الأسئلة تتعلق بالمنتدى ومنها كيف يقرأون رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال جلسات المنتدى اليوم الأحد؟ وما هو تقييمهم لملفات البطالة ؟ حديثه المتواصل عن دور الرئيس محمد أنور السادات فى تحقيق السلام؟ كيف يمكن تحقيق السلام الاجتماعى فى أى دولة؟.

كما يحلل الضيوف كلمات الرئيس السيسى عن حرية الديانة والاعتقاد فى مصر بالإضافة إلى تأكيده على السماح ببناء دور العبادة لجميع أصحاب الديانات المختلفة ، كما يحلل الضيوف كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مواجهة التطرف والإرهاب وخطورته على الدول.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟