ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير التعليم العالى يتلقى تقريرا حول استعدادات الوزارة لتنظيم يوم الشباب الإفريقي غدا الخميس

الأربعاء 31-10 - 01:13 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربينى
تلقى الدكتور عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرا من الدكتور هشام الجيوشى سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات والمعاهد العليا حول جاهزية الوزارة لتنظيم يوم الشباب الإفريقى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة غدا الخميس.
أوضح التقرير أن الهدف من تنظيم يوم الشباب الإفريقي هو تعظيم رؤية القيادة السياسية المصرية بزيادة التواصل بين شباب الجامعات المصرية والإفريقية.

وأشار التقرير إلى انتهاء الاجتماع التحضيري النهائي ليوم الشباب الإفريقي ، حيث عقدت اجتماعات مكثفة مع اللجان المختلفة بدأت بالمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي للجامعات المصرية برئاسة د. محمد صبحي حسانين ود. هشام الجيوشي، كما تم عقد اجتماع مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د. عمرو حداد مساعد الوزير، بالإضافة إلى عقد اجتماع ثالث مع فريق عمل جامعة القاهرة برئاسة د.هبة نوح نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الكابتن بهاء مختار مدير قطاع البطولة والمنافسات، ود. تامر العناني المدير الإداري لاتحاد الجامعات، بالإضافة إلى ممثلي ومسئولي جامعات الجامعات المشاركة (الأزهر والقاهرة وعين شمس وحلوان) ومديرى يوم الشباب الإفريقي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟