ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على نشاطات أسرة "طلاب من أجل مصر" الفترة القادمة

الخميس 25-10 - 04:18 م
أسرة طلاب من أجل أسرة طلاب من أجل مصر
تنظم أسرة "طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع إدارة جامعة أسوان ورشة عمل بعنوان "ماهية مهارات القيادة وصفات القائد الناجح" بأحد قاعات كلية الخدمة الإجتماعية غداً الموافق 25 اكتوبر بمشاركة 100 طالب وطالبة دعى للتحدث فيها للدكتورة شريفة عبد الفتاح محمد حسن "مدرب تنمية بشرية".

تعتزم إدارة كلية رياض الأطفال بجامعة الاسكندرية بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" ومديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة تنظيم سباق في العدو لعدد "150 طفل" من ذوي الإحتياجات الخاصة وأولياء أمورهم يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر القادم يبدأ من أمام مبنى إدارة الجامعة وحتى منطقة السلسلة مروراً بطريق الكورنيش بمسافة حوالي 1كم، وذلك في اطار تفعيل الأنشطة المجتمعية لأعضاء الأسرة.

تنظم إدارة رعاية الشباب بجامعة الزقازيق بالتنسيق مع أسرة "طلاب من أجل مصر" مؤتمر طلابي حاشد تحت عنوان "بانوراما اكتوبر" خلال الفترة من 27 – 30 اكتوبر الجاري، بمشاركة حوالى 5 الاف طالب وطالبة ممثلين عن جامعات "قناة السويس، بنها، دمياط، كفر الشيخ، المنصورة، طنطا، المنوفية" بالصالة المغطاة بجامعة الزقازيق.

يتضمن برنامج المؤتمر عقد بعض المسابقات الرياضية والترفيهية للطلاب كذا تنظيم عدة ندوات "تثقيفية، توعوية، رياضية، فنية" يعقبها تقديم بعض الجوائز العينية للطلاب المتميزين في تلك الأنشطة.

دعى للمشاركة في تلك الفعاليات عدد من الشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين والفنانين، فضلآ عن بعض قيادات القوات المسلحة السابقين وأبرزهم "لواء بالمعاش محى الدين خليل نوح "قائد الفرقة 39 بحرب أكتوبر"، لواء بالمعاش ناجى شهود "المستشار العسكري بأكاديمية ناصر"، الصحفيين عبد المحسن سلامة "نقيب الصحفيين"، ابراهيم حجازي، ياسر أيوب، محمود مسلم، سعد سليم، الدكتور ضياء رشوان "رئيس الهيئة العامة للإستعلامات، الفنانين سهير المرشدى، سامح الصريطي، الإعلاميين حمدي الكنيسي، لبنى عسل".

نظمت إدارة كلية التربية بجامعة دمياط بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" ندوة تثقيفية بعنوان "انتصارات اكتوبر" اليوم بأحدى المدرجات بالكلية لحدث فيها عميد الكلية وأعقبها تنظيم حفلة فنية تضمنت بعض الفقرات الغنائية من تقديم الطلاب وذلك في اطار تفعيل الأنشطة الطلابية لأعضاء الأسرة.

أضطلعت إدارة كلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" بتنظيم سباق لإختراق الضاحية ظهر اليوم بدء من امام مقر الكلية وحتى إستاد شبين الكوم الرياضي بمسافة حوالى "7 كم" بمشاركة حوالى 150 من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك في إطار تفعيل الأنشطة الرياضية لأعضاء الأسرة.

من ناحية اخرى نظمت إدارة رعاية الشباب بجامعة المنوفية بالتنسيق مع ذات الأسرة معرضاً لبيع الكتب بأسعار رمزية بإحدى قاعات الدرس بالحرم الجامعي خلال يومي "24، 25 أطتوبر الجاري".

موضوعات متعلقة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟