ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بيتا إيجيبت توقع بروتوكول تعاون مع البنك العقارى للترويج لمشروعاتها الرائدة محلياً وخارجياً

الخميس 25-10 - 01:56 م
المهندس علاء فكرى المهندس علاء فكرى
وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع البنك العقارى المصرى العربى لتبنى أحدث آليات الترويج محلياً وخارجياً لمشروعات شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية .

وشهد مراسم توقيع البروتوكول المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية والسيد عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى ،و قام بتوقيع البروتوكول عن شركة بيتا إيجيبت السيد طارق المغازى العضو المنتدب والسيد ياسر ابو العينين مدير عام أول قطاع التمويل العقارى بالبنك .

وتعقيباً على ذلك صرح المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية , أن البروتوكول يأتى فى إطار حرص بيتا إيجيبت على ابتكار آليات ترويجية وتسويقية جديدة للعقارات وأسس تضمن بدورها تذليل العقبات أمام العميل بمصر وخارجها فى الحصول على تمويل شخصى لشراء وحدات أو تمويل عقارى كما يسهم بدوره فى تأكيد وترسيخ جدية الشركة ومنح ضمانة للعميل خاصة من يقوم بعملية الشراء من الخارج .

وأوضح أن البرتوكول يعد بمثابة شهادة ضمان وجدارة من بنك حكومى لمشروعات شركة بيتا ايجيبت كون ان البنك يحرص قبل التعاون مع اى شركة مراجعة مستنداتها بالكامل قانونيا من ناحية سلامة عقود شراء الأراضى والحصول على القرارات الوزارية والتراخيص وإتمام كافة الاجراءات وكذلك مراجعة موقفها من الناحية المالية ومعدلات تنفيذ المشروعات ومدى الالتزام بتعاقداتها بما يتيح الشفافية الكاملة أمام العملاء ويسهل مهمتهم فى أختيار المشروعات .

وشدد على ان التعاون سيدفع نحو تحقيق تقدماً فى مجال الترويج لعقارات الشركة بالخارج حيث يملك البنك أفرع خارجية بعدة دول عربية كما سيتغلب على التحدى الأكبر أمام العملاء الاجانب الراغبين فى شراء عقارات بمصر وهو توفير الضمانة من مؤسسة ذو ثقة لمشروعات الشركات مشيراً الى ان تبنى تلك الالية ودعم التعاون بين المؤسسات المصرفية وشركات التطوير العقارى سيسهم فى الاسراع من إنجاح عملية تصدير العقارات .

ولفت الى ان البنك يتولى الترويج لعدد من مشروعات الشركة المتميزة منها بيتا جرينز بحدائق أكتوبر ، وتمتلك الشركة عدد من الوحدات الجاهزة المنطبق عليها شروط التمويل العقارى .

ومن جانبه قال السيد عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى , أن البنك حريص على التعاون مع الشركات الجادة وذات سابقة الاعمال القوية العاملة فى السوق العقارى ومنها شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية التى أستطاعت على مدار سنوات عملها التى تخطت العشرون عاماً تنفيذ مشروعات متميزة أسهمت فى تنمية مدن المجتمعات العمرانية الجديدة ورفع القيمة المضافة بها .

واشار الى ان التعاون يسهم نحو دفع تصدير العقارات المصرية لافتا الى ضرورة تركيز الشركات العقارية فى المرحلة الحالية على التوسع فى تنفيذ العقارات الخدمية بجانب السكنية كون الاولى أكثر قدرة على جذب الصناديق الاجنبية .

ولفت الى أن مشروعات شركة بيتا ايجيبت تتسم بالتنوع والتكامل بين السكنى والخدمى بمختلف انواعه بما يزيد من قدرتها على جذب الاستثمارات .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟