ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مسيحى اتجوز أرمينية".. شائعات وأسرار حول زواج "فلوكس وهنا".. والفنان يرد ردود قوية

الإثنين 22-10 - 05:38 م
فلوكس وهنا شيحة فلوكس وهنا شيحة



بعد نفي استمر فترة طويلة من قِبل أحمد فلوكس، والتزام هنا شيحة الصمت، ونفي والد فلوكس الفنان فاروق فلوكس، فوجئ الجميع أمس بعقد قران الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس وذلك في منزل والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، في حفل اقتصر الحضور فيه على الأقارب والأصدقاء فقط، وقاموا بعدها بنشر صور العُرس على مواقع التواصل الإجتماعي.

يأتي زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أن جمع بينهم مسلسل “نصيبي و قسمتك 2″، حيث اشتركوا في الحكاية الثامنة والتي حملت اسم “رحمة”، وتزامن عقد قرانهم في اليوم التي بدأت قنوات cbc في عرض الحكاية، والتي تُعرض حصريًا للمرة الأولى في مصر، بخلاف عرضها من قبل مُشفرة على قنوات osn.

والفنان الكبير فاروق فلوكس، أكد أنه لم يكن على علم ببداية العلاقة لأن أحمد ليس صغيرا وإنما رجل يتخذ قراراته بنفسه، لذلك بعد حسمه الأمر جاء له مؤكداً رغبته فى حضور والده مراسم كتب الكتاب، بعد أن اتخذ قرار الزواج من فنانة زميلة هى هنا شيحة، الذى أكد فلوكس الكبير اعتزازه بدخولها عائلتهم خاصة بعدما عرفها أكثر فى الحفل.

و فاروق فلوكس أكد سعادته جداً لما لمسه خلال حفل كتب الكتاب من محبة صادقة بين الثنائى يأمل أن تكون نواة لعلاقة تستمر لسنوات حافلة بالسعادة بينهما.

وبعد إعلان الزواج إنتشرت الشائعات حول الطرفين، وقد كتب أحد النشطاء: " أول زواج مدنى يحدث فى مصر، بين الفنان المسيحى أحمد فاروق فلوكس، والفنانة المسلمة من أصول أرمنية هنا شيحة.. من فرقتهما الأديان، يجمع بينهما الحب والعلمانية".

وتداولت صفحات "السوشيال ميديا" هذا التعليق ساخرين من كاتبه، وسخر الفنان أحمد فلوكس، من ترويج شائعة كاذبة عبر السوشيال ميديا، وهى اعتناقه الدين المسيحى، وأن الفنانة هنا شيحة من أصول أرمنية وزواجهما الأول مدنيا بين رجل مسيحيا و إمراة مسملة.

وأعاد الفنان أحمد فلوكس المنشور، عبر حسابه على انستجرام، قائلاً :"أكيد دى حاجه أقوى من الأستروكس"، وجاء فى المنشور:"أول زواج مدنى يحدث فى مصر بين الفنان المسيحى أحمد فاروق فلوكس والفنانة المسلمة من أصول أرمنية هنا شيحة، من فرقتهما الأديان يجمع بينهم الحب والعلمانية".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads