ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصر تهزم سوازيلاند وتقترب من المشاركة بأمم أفريقيا

الثلاثاء 16-10 - 05:16 م
احمد حجازى بعد احرازه احمد حجازى بعد احرازه الهدف الاول
ياسـر تهامى
حصد منتخب مصر 3 نقاط و فوزاً سهلاً على حساب مضيفه سوازيلاند بنتيجة (2-0)، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

سجل لمنتخب مصر المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 19، ومروان محسن في الدقيقة 53، في المباراة التي غاب عنها هداف منتخب الفراعنة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ورفع الفوز رصيد منتخب مصر بقيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري، إلى 9 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع منتخب تونس، الذي يواجه النيجر بنفس الجولة.

ووضع منتخب مصر قدماً في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وسيضمن الفراعنة التأهل رسمياً حال فوز منتخب تونس على النيجر أو انتهاء اللقاء بالتعادل.

جاءت المباراة سهلة لمنتخب مصر مع تواضع المنافس، واكتفى الفراعنة بتسجيل هدفين فقط في شباك سوازيلاند مع تذبذب واضح في الأداء وتراجع لافت في الشوط الثاني.

حاول منتخب مصر الوصول إلى مرمى سوازيلاند بتسديدة مبكرة من تريزيجيه، وأبعد محمد الشناوي حارس المرمى محاولة من سوازيلاند من اللاعب فيجيريدو الذي استغل الثغرات خلف الظهير الأيسر أيمن أشرف.

وأضاع حسين الشحات فرصة التسجيل في الدقيقة 10 من كرة عرضية متقنة من تريزيجيه، وأهدر أحمد حجازي كرة خطيرة بتسديدة فوق العارضة ووجه مروان محسن تسديدة ضعيفة تصدى لها الحارس السوازيلاندي.

وفي الدقيقة 19، سجل أحمد حجازي هدف التقدم للفراعنة من ضربة رأس رائعة عن طريق عرضية متقنة من عمرو وردة، وتحكم منتخب مصر في الإيقاع مع هدف ضائع من مروان محسن بضربة رأس سهلة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة