ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على جهود وجدول ندوات أسرة "طلاب من أجل مصر"

الثلاثاء 16-10 - 03:41 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
نظمت اسرة طلاب من اجل مصر ندوة بعنوان "اكتوبر والفن" بكلية الإعلام بجامعة القاهرة وتم خلالها تكريم احد مصابي القوات المسلحة بمناسبة إنتصارات اكتوبر، كما نظمت الأسرة إحتفالية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بذات الكلية.

تنظم اسرة طلاب من أجل مصر ندوة بعنوان "اهمية التربية العسكرية وحروب الجيل الرابع" بتاريخ 21 أكتوبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، كما تنظم الأسرة دورة رياضية لكرة القدم بجامعة حلوان خلال الفترة من "16 – 22 اكتوبر الجاري بملاعب كلية الهندسة كما تنظم معرض للوحات الفنية خلال الفترة من 14 – 20 اكتوبر الجاري بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

نظمت أسرة طلاب من اجل مصر بجامعة بنها جولة تعريفية بأنشطة الأسرة بساحة كلية التربية الرياضية بالجامعة تخللها توزيع بعض الملابس كما نظمت الأسرة بجامعة المنصورة حفل فني بمناسبة تخرج طلاب الفرقة النهائية لكلية طب الأسنان.

عقدت اسرة طلاب من اجل مصر ندوة تثقيفية بعنوان "اكتوبر حكاية نصر" بتاريخ 17 اكتوبر الجاري بقاعة المؤتمرات بجامعة المنيا تخلله تنفيذ طابور عرض لطلاب الكلية التربية الرياضية، كما نظمت معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية بساحة كلية الزراعة بجامعة سوهاج.

تنظم اسرة طلاب من اجل مصر بجامعة طنطا رحلة لزيارة قاعدة طنطا الجوية بتاريخ 15 اكتوبر الجاري بمناسبة الإحتفالات بإنتصارات حرب اكتوبر المجيدة كما نظمت ندوة بعنوان "تحديات الأمن القومي في العصر الحديث" بتاريخ 14 أكتوبر الجاري.

نظمت اسرة طلاب من أجل مصر عدة لجان لإستقبال الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي بقنا تخللها توزيع هدايا وجداول المحاضرات على الطلاب كما تنظم حفل فنى بالمسرح المكشوف بكلية الحقوق بالجامعة المشار اليها، كما اضطلعت الأسرة بالتنسيق مع مسئولي البنك الأهلي لزيادة أعداد ماكينات الصراف الألي التابعة للبنك داخل الحرم الجامعي وتسهيل إجراءات إستخراج بطاقات الفيزا كارت للطلاب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟